الرئيسية / رياضة / أبوي البطلة كردادي: تتويج للشعب وللملك ومدربها: هذه خطة فوزها بالبرونزية

أبوي البطلة كردادي: تتويج للشعب وللملك ومدربها: هذه خطة فوزها بالبرونزية

رياضة
فبراير.كوم 29 أغسطس 2023 - 20:00
A+ / A-

فازت العداءة المغربية فاطمة الزهراء كردادي، السبت 26 غشت 2023، ببرونزية سباق الماراثون في بطولة العالم لألعاب القوى في بودابست، بتوقيت ساعتين و25 و17 ثانية.

وبصمت العدائة المغربية على أداء استثنائي سجل اسمها ضمن قائمة الفائزين ببطولة العالم الـ19 لألعاب القوى، لتحول دون استحواذ  العداءات الإثيوبيات على منصة التتويج.

وفي تصريح أدلت به أم فاطمة الزهراء كردادي لموقع “فبراير”، قائلة: إحساسي كإحساس أي أم، والفضل يرجع للملك محمد السادس والشعب المغربي، لأنهم يدعمون أولادنا في جميع الرياضات، مضيفة، “كل الشعب تضامن معها من كل أقطار الدول العربية”.

ومن جهته أعرب أب العداءة المغربية، عن مدى سعادته بالقول: “نهدي هذه الميدالية للملك محمد السادس وللشعب المغربي والأمة العربية، وهذا فخر لكل المغاربة، بالفعل كان سباقا رائعا وإحساسا لايوصف وكنا مطمئنين أنها ستحقق إحدى الميداليات”.

وأوضح مدرب فاطمة الزهراء، أن “الوصول لمنصة التتويج لم يكن سهلا فالعمل واتباع تعليمات المدرب كانا عنصرين أساسين في تحقيق برونزية ثمينة، كما أن الكردادي خلال مجريات اللقاء استطاعت في الخطوات الأخيرة أن ترفع الإيقاع تحت تشجيعات الجماهير المغربية”.

جدير بالذكر أن الكردادي فاطمة الزهراء تستعد لخوض استحقاقات قادمة من بينها الالعاب الاولمببة باريس 2024، بحسب ما أفاد به مدربها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة