الرئيسية / سياسة / أخت قتيل السعيدية: البحرية الجزائرية قتلت أخي ورمته في البحر كـ"الكلاب"..لا رحمة في قلوبهم

أخت قتيل السعيدية: البحرية الجزائرية قتلت أخي ورمته في البحر كـ"الكلاب"..لا رحمة في قلوبهم

سياسة
فبراير.كوم 31 أغسطس 2023 - 19:30
A+ / A-

حكت أخت المغدور، قتيل السعيدية، بحرقة وصدمة شديدين كيف تحولت رحلة أخيها وأصحابه السياحية في بحر السعيدية الهادئ، إلى كابوس لهم بعد اعتراض قارب سريع تابع للبحرية الجزائرية لطريقهم وأطلقت النار عليهم منهية حياة أخيها لا لشيء، فقط لأنهم تاهوا في البحر بعد أفول شمس مغرب ذلك اليوم.

وشهد شاطئ مدينة السعيدية، مساء أمس الأربعاء، استنفارا أمنيا غير مسبوق، بعد العثور على شخصين، أحدهما فارق الحياة والآخر مصاب إصابات بليغة، تم نقلهما نحو المستشفى الإقليمي الدراق ببركان بناء على توصيات من النيابة العامة المختصة.

وذكرت مصادر متطابقة، أنه من المرجح أن تكون الضحيتان المغربيتان، واللذان يحملان الجنسية الفرنسية، أصيبا ليلة أمس برصاص البحرية الجزائرية، إثر دخولهما المياه الإقليمية للجزائر خطأً لما كانا على متن دراجة مائية ” جيتسكي” رفقة إثنين من مرافقيهما الذين لم يظهر لهما أي أثر لحدود اللحظة، في الوقت الذي تتحدث فيه بعض المصادر عن اختفاء 3 دراجات مائية.

وكشفت المصادر ذاتها، أنه من المرجح أن تكون هذه الدراجات المائية قد تاه ركابها بعرض البحر الأبيض المتوسط لما انطلقوا من المنتزه السياحي” مارينا ” السعيدية، ودخلوا إلى المياه الجزائرية، الأمر الذي دفع برجال البحرية إلى إطلاق النار على الشبان.

ولم يصدر إلى الآن بلاغ أمني رسمي، يؤكد أو ينفي سبب مصرع الشاب المغربي وإصابة واختفاء آخرين، وسبب وجود رصاص في جسديهما.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة