الرئيسية / نبض المجتمع / جمعية الصحافة تدعم ضحايا زلزال الحوز بـ 20 مليون سنتيم

جمعية الصحافة تدعم ضحايا زلزال الحوز بـ 20 مليون سنتيم

نبض المجتمع
فبراير.كوم 12 سبتمبر 2023 - 15:30
A+ / A-

أعلنت جمعية الأعمال الاجتماعية لصحافيي الصحافة المكتوبة، اليوم 12 شتنبر 2023، عن مساهمتها في الصندوق المحدث لهذا الأمر بتعليمات من الملك محمد السادس، بما قدره 200 ألف درهم ( 20 مليون سنتيم). باسم كل الصحافيات والصحافيين والعاملات والعاملين في الصحافة.

وبحسب بلاغ لذات الجمعية توصل موقع “فبراير”، بنسخة منه، فإن عملية التبرع تأتي في إطار الإستجابة لحملة التعبئة الوطنية من أجل دعم ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق الحوز.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه بالإضافة إلى هذه المساهمة، فإن جمعية الأعمال الاجتماعية لصحافيي الصحافة المكتوبة، مستمرة في المشاركة في عمليات المساعدات ذات الطابع الاجتماعي والصحي.

ومن جهة أخرى تجندت عدة جمعيات مدنية وطبية وصيدلانية، لإيصال المساعدات للقرى المنكوبة، وسعت لتقديم يد المساعدة من أجل احتضان ضحايا الزلزال عبر توفير أغطية وأفرشة، إلى جانب الخيام لإحتوائهم، في تجسيد لمعاني التضامن مع المنكوبين.

وبالموازاة مع جهود إنقاذ المنكوبين، وانتشال القتلى المتواصلة منذ الساعات الأولى من صباح السبت المنصرم، اتسعت وتكثفت دائرة التضامن في المغرب مع المتضررين من الزلزال لتشمل تبرعات بالدم وبالأدوية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة