الرئيسية / حوادث / سقوط سيارة أحد زائري مناطق زلزال الحوز من منحدر خطير

سقوط سيارة أحد زائري مناطق زلزال الحوز من منحدر خطير

حوادث
فبراير.كوم 16 سبتمبر 2023 - 14:00
A+ / A-

سقطت سيارة لأحد زائري قرى منطقة الحوز، من أعلى منحدر بأحد المنعرجات الحادة، في الطريق الرابطة بين أمزميز و جماعة أنكال على مستوى منعرجات “تيزكي”.

وبحسب ما عاينه فريق عمل “فبراير.كوم” بعين المكان، فالحادث لم يخلف خسائر بشرية، فقط حالتي إغماء لراكبات السيارة، في مقابل ذلك خلف الحادث خسائر مادية على مستوى السيارة.

وتزامن الحادث مع مرور موكب “مجموعة البحث والإنقاذ القطرية الدولية”، مشاركة في عملية إخراج جتثي فردين لازالا عالقين بدوار “إيمي إن تالا”، و هو الدوار الذي شهد أكبر عدد من القتلى و المصابين بدائرة أمزميز، حيث خلف الزلزال بالمنطقة 84 قتيل و ما يناهر 120 جريح.

وعاينت “فبراير.كوم” كيف توقف وتدخل “عناصر الانقاذ القطري المشاركة في عمليات الإنقاذ”، حيث استمعلوا سيارتهم GMC Truck، وتمكنوا من إخراج السيارة من تحت القنطرة، وأصيبت السيارة بأضرار على مستوى الواقي الأمامي.

للإشارة فإن طرق المناطق التي ضربها الزلزال تتميز بالمنعرجات الحادة و كثرة الحفر، بالإضافة لخطر تساقط الأحجار كبيرة الحجم من المنحدرات المحادية للطرق، الأمر الذي يستدعي التأني في السياقة بالنظر للكم الكبير للسيارات بطرقات المنطقة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة