الرئيسية / بيبل / سعيدة شرف تتفاعل مع فوز المنتخب الموريتاني وإقصاء نظيره الجزائري

سعيدة شرف تتفاعل مع فوز المنتخب الموريتاني وإقصاء نظيره الجزائري

سعيدة شرف: أتنازل للفنانة دنيا باطمة عن شكايتي وراس اولادي ما شمتانة فيها
بيبل
فبراير.كوم 25 يناير 2024 - 14:30
A+ / A-

تفاعلت الفنانة المغربية سعيدة شرف مع تأهل المنتخب الموريتاني إلى دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا التي تجرى حاليا في الكوت ديفوار، وإقصاء المنتخب الجزائري.

وشاركت الفنانة المغربية صورة على “ستوري”، في صفحتها الخاصة بـ”انستغرام”،  توثق احتفال الجماهير الموريتانية وأردفتها بتعليق جاء فيه: ““ألف مبروك أصل الكورة نزادت بياسر سكي بعد مني أنا من هون إلى نواكشط أصل النصر واتاي العصر”، مضيفة “احتفالات عارمة في شوارع مدن الصحراء المغربية احتفالا بتأهل موريتانيا أنا فرحانة يا عالم.”

وتابعت سعيد شرف قائلة: “رسميا نهاية مشوار الجزائر في “الكاف”، وذلك بعد الهزيمة أمام موريتانيا، مبروك لأشقائنا وجيراننا من ناحية عيون ساقيتنا الحمراء، الواحد هو اللي يفرح مع جيرانو”.

وكانت سعيد شرف قد صرحت خلال ندوة صحفية  ردا على زميلتها دنيا بطمة حول القضية المتعلقة بحساب حمزة مون بيبي،  “أنا جئت فقط لاوضح للراي العام مجموعة من المغالطات و”اقسم بالله ” ما كان غرضي دخول بطمة للسجن. وأنفي أمامكم ما صرحت به بطمة حول تقديمي لشكاية ضدها “أنا اذا درت بيها شكاية فأنا اتنازل عنها قدام المغاربة كاملين”.

وفي توضيحاتها تطرقت شرف لمسالة وجود محادثات في هاتف بطمة توصلت بها الشرطة التقنية اثناء التحقيق :”لقاو عندك محادثة خاصة بينك و بين حساب حمزة مون بيبي”،مستدلة بصورة من ذات المحادثه والتي تتضمن صورة زوجها مرفوقة بتعليق جاء فيه :”راجلها كيبيع الحوايج فنيويورك وساكن غير مع الدراري اويلي مالها على هاد التزويجة،الشارفة”.

وفي تفاصيل أخرى كشفت شرف أن الحساب كان يُدار بشكل غير أخلاقي، حيث قام بنشر معلومات حساسة عنها وعن عائلتها، مما أثر بشكل كبير على حياتها الشخصية، بما في ذلك حرمانها من الزواج.

وفي محاولة للتصدي لهذه الحالة، رفعت الفرقة الوطنية لحقوق الإنسان، شكاية لدى السلطات المختصة، مطالبة بمحاسبة الشخص وراء هذا الحساب.

وفي تصريحاتها، اتهمت شرف الشخص المسؤول عن “حمزة مون بيبي” بالتشهير وانتهاك القوانين، مشيرة إلى أنها تتحمل المسؤولية عن كلماتها وتصريحاتها، وأنها تفهم جيداً التبعات القانونية لما قامت به.

وفي ختام حديثها، دعت شرف إلى العدالة والكشف عن هوية الشخص الذي يقف وراء هذا الحساب، وطالبت بدعم منظمات حقوق الإنسان لضمان ألا تمر مثل هذه الحالات دون محاسبة.
ومن جهتها كشفت الفنانة المغربية دنيا باطمة، عبر تقنية “لايف” تفاصيل جديدة بشأن قضية “حمزة مون بيبي” التي أثارت جدلا كبيرا في السنوات الأخيرة، والتي كانت سببا في إدانة أختها ابتسام باطمة ودخولها السجن.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة