الرئيسية / رياضة / الوداد يعود لسكة الانتصارات بخماسية في مرمى شباب المحمدية

الوداد يعود لسكة الانتصارات بخماسية في مرمى شباب المحمدية

رياضة
فبراير.كوم 11 فبراير 2024 - 21:30
A+ / A-

تغلب فريق الوداد الرياضي على ضيفه شباب المحمدية، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل للوداد الرياضي كل من اللاعب بونا عمر (د 8 و77) وآدي أوغونس (د 36 و61) وأيوب العملود (85 ض ج)، في حين سجل لشباب المحمدية اللاعب يوسف دالوزي (د 59) وتوفيق الصفصافي (د 94).

وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما احتل شباب المحمدية المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب نفس الدورة، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه إتحاد طنجة (1-0)، وتغلب فريق يوسفية برشيد على ضيفه نهضة الزمامرة (1-0)، وتعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي (1-1).

تغلب فريق اتحاد تواركة على ضيفه مولودية وجدة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

ووقع هدفي اتحاد تواركة اللاعب توفيق بن الطيب (د 33 و46).

وبعد هذه النتيجة، صعد فريق اتحاد تواركة إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما بقي فريق مولودية وجدة في المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة.

وفاز فريق نهضة بركان على مضيفه إتحاد طنجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف نهضة بركان اللاعب يوسف مهري (د 51).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى نهضة بركان إلى المركز الثالث بـ 29 نقطة، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز 15 برصيد 14 نقطة.

وتختتم لقاءات الدورة الـ17، مساء اليوم، بإجراء مباراتي اتحاد تواركة ضد مولودية وجدة، والوداد الرياضي أمام شباب المحمدية.

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الرجاء الرياضي سباقا للتسجيل عبر اللاعب حمزة إكامان (هدف في مرمى فريقه د 52)، وأدرك التعادل للجيش الملكي توميسانغ أوريبوني (د 78).

وعقب هذه النتيجة، يستمر الجيش والرجاء في تقاسم صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة