الرئيسية / رياضة / الإصابة تُبعد مزراوي مجددا عن المستطيل الأخضر

الإصابة تُبعد مزراوي مجددا عن المستطيل الأخضر

رياضة
فدوى الفصاص 20 فبراير 2024 - 15:00
A+ / A-

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن طبيعة إصابة لاعبه المغربي نصير مزراوي، التي تعرض لها خلال لقاء الفريق “البافاري” أمام خصمه بوخوم ضمن منافسات الدوري المحلي، إذ اضطر اللاعب إلى مغادرة أرضية الملعب في الدقيقة الـ33 من المباراة أمام بوخوم، وعوضه الفرنسي دايوت أوباميكانو.

وتعرض الدولي المغربي نصير مزراوي، للإصابة على مستوى عضلة الفخذ، الأمر الذي سيُبعده مجددا عن صفةف فريقه بعدما عاد للتشكيلة الرسمية لبايرن ميونخ بداية شهر فبراير الجاري.

وسيفتقد البايرن لمؤهلات الدولي المغربي نصير مزراوي خلال المباريات المقبلة بعد تعرضه لإصابة عضلية، تتعلق أساسا بتمزق في أحد ألياف عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، تعرض لها أثناء مواجهة فريقه أما فريق فولفسبورج الألماني.

وخضع الأسد المغربي لفحوصان طبي معمقة عقب إصابته تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق “البافاري”، ما أظهر حاجة اللاعب لفترة راحة طويلة قد تمتد إلى غاية عشرة أيام.

وعانى بايرن من مشاكل إصابات كبيرة في الدفاع طوال الموسم الرياضي الجاري، على رأسهم الجولي المغربي نصير مزراوي، ما سيجعل الفريق ضعيفا بفقدانأبرز عناصره يوم السبت المقبل ضد نادي لايبزيغ، ومن المحتمل أن يكون هناك أحد عشر حالة إصابات جديدة بالفريق، حسب ما جاء في تقرير صحيفة “بيلد” الألمانية.

وأنهى نصير مرحلة علاجه نهاية شهر يناير المنصرم، خلال تواجده رفقة بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم بالكوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وقد رافق مزراوي أسود الأطلس إلى ساحل العاج رغم إصابته وغيابه عن الميادين منذ شهر نونبر من السنة الماضية، بحيث أكمل برنامجه الاستشفائي تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي.

ولم يخض مزراوي سوى مباراة وحيدة رفقة المنتخب المغربي في كأس الأمم الافريقية بالكوت ديفوار، بسبب الإصابة التي لم يتعافى منها إلا بعد عبور أسود الأطلس دوري المجموعات، الأمر الذي جعل المدرب وليد الركراكي يُسارع إلى الاستفادة من خدماته في مباراة ثمن نهائي “الكان” أمام منتخب جنوب أفريقيا، التي انتهت بانتصار “البافانا بافانا” بهدف نظيف وخروج أبناء الركراكي من أول دور إقصائي في كأس الأمم 2023.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة