الرئيسية / رياضة / البطولة الوطنية.. المغرب التطواني يفوز على مضيفه الشباب السالمي

البطولة الوطنية.. المغرب التطواني يفوز على مضيفه الشباب السالمي

رياضة
فبراير.كوم 03 مارس 2024 - 20:00
A+ / A-

فاز المغرب التطواني على مضيفه الشباب السالمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل للمغرب التطواني محمد ياسين أبوزرع (د 62)، وياسين لامين (د 81)، فيما وقع للشباب السالمي، صلاح الدين إشاران (د 77).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى المغرب التطواني إلى المركز السابع إلى جانب اتحاد تواركة، برصيد 29 نقطة، فيما ظل الشباب السالمي في المركز الـ15 بـ19 نقطة.

وفاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه حسنية أكادير، بثلاثة أهداف مقابل صفر، في المباراة التي جمعتهما، مساء امس السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل أهداف نهضة الزمامرة اللاعب محمد هبالي (د 12 ض ج و49) وزكرياء بحرو (د 88).

وعقب هذا الفوز، يرتقي فريق نهضة الزمامرة إلى المركز الـ 10 برصيد 25 نقطة، فيما يحتل حسنية أكادير المركز الـ 11 برصيد 23 نقطة

وانهزم فريق اتحاد طنجة ضد ضيفه فريق الجيش الملكي، بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، امس السبت، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل فريق الجيش الملكي أولا عبر لاعبه توميسانغ أوريبونيي (د 53)، وأدرك التعادل لاتحاد طنجة اللاعب يوسف شينة (د 81)، قبل أن يمنح العميد ربيع حريمات الفوز للجيش الملكي (د 9 + 90 ض ج).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الـ 13، رفقة مولودية وجدة، برصيد 21 نقطة، فيما يبقى الجيش الملكي في الصدارة برصيد 49 نقطة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة