الرئيسية / رياضة / "القرعة تضع نهضة بركان أمام خصم ليبي في ربع نهائي "كاف

"القرعة تضع نهضة بركان أمام خصم ليبي في ربع نهائي "كاف

نهضة بركان يحدد موعد رحلته المتعبة نحو الجزائر للدفاع عن لقب الكاف
رياضة
فدوى الفصاص 12 مارس 2024 - 15:00
A+ / A-

تعرف نادي نهضة بركان لكرة القدم، عن خصمه في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعد كشف الستار قبل قليل عن نتائج القرعة التي أُجريت بمقر “الكاف” بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسيواجهُ فريق نهضة بركان لكرة القدم، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية فريق أبو سليم الليبي، في انتظار الكشف عن تواريخ مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين.

وتفادى نهضة بركان مواجهة الأندية المتأهلة على رأس مجموعاتها في ربع نهائي “الكاف”، من بينها الزمالك المصري، اتحاد العاصمة الجزائري، ونادي دريمز الغاني.

وفي ما يلي نتائج مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية:

مودرن فيوتشر المصري – الزمالك المصري

أبو سليم الليبي – نهضة بركان المغربي

ريفرز يونايتد النيجيري – اتحاد العاصمة الجزائري

الملعب المالي – إف سي دريمز الغاني

ومن المرتقب أن تشهد أحد أضلع المربع الذهبي من مسابقة كأس الكومفدرالية الأفريقية، ديربي مغاربي بانتياز يجمع بين فريق نهضة بركان ونادي اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب، على اعتبار أن المتأهل من مباراة ممثل كرة القدم المغربية بمسابقة “كاف” وخصمه أبو سليم الليبي، يواجه المتأهل من المباراة الثانية التي ستجمع بين اتحاد العاصمة الجزائري وفريق ريفرز يونايتد النيجيري.

وفي المقابل سيواجه المتأهل من مباراة الزمالك وفيوتشر المصريين، الفريق المتأهل من لقاء ربع النهائي الرابع بين نادي ستاد المالي وخصمه إف سي دريمز الغاني.

وجدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، على حساب فريق يانغ أفريكانز التنزاني، بفضل التسجيل خارج الأرض، بعد التعادل بنتيجة هدفين لمثليهما في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكشف الاتحاد الأفريقي، عن مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية للعبة، بحيث ستُجرى لقاءات الذهاب في الفترة الممتدة من التاسع والعشرين إلى الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري، ويهم الأمر نهضة بركان ممثل المغرب في المسابقة القارية الثانية، بينما ستُقام مباريات إياب ربع نهائي المسابقة ابتداء من الخامس إلى غاية السابع من شهر أبريل المقبل.

أما عن مباريات نصف نهائي الكونفدرالية، فقد حدد لمباريات ذهابها الكاف الفترة الممتدة من التاسع عشر إلى غاية الحادي والعشرين من شهر أبريل المقبل، بينما مباريات الإياب ستنطلق في السادس والعشرين إلأى الثامن والعشرين من نفس الشهر.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة