الرئيسية / رياضة / 3 غيابات لنهضة بركان أمام أبو سليم الليبي خارج الديار

3 غيابات لنهضة بركان أمام أبو سليم الليبي خارج الديار

3 غيابات لنهضة بركان أمام أبو سليم الليبي خارج الديار
رياضة
فبراير.كوم 30 مارس 2024 - 21:00
A+ / A-

يستعد نادي نهضة بركان لكرة القدم، لإنهاء تداريبه مساء يومه السبت تأهبا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي، ضمن منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية للعبة، التي سيخوضها يوم غد الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي.

وسيخوض فريق نهضة بركان الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في المسابقات القارية، حصة تدريبية أخيرة مساء يومه السبت قبل لقاء الديربي العربي أمام أبو سليم الليبي، ليُنهي بها تحضيراته التي انطلقت قبل أسبوع وسط أجواء رمضانية متميزة.

وسيفتقد ممثل كرة القدم الوطنية بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، في مباراة يوم غد الأحد أمام خصمه الليبي، لخدمات ثلاث لاعبين لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من عميد الفريق اللاعب البوركيني يوسوفا دايو والمهاجم لامين كامارا للإيقاف، بالإضافة إلى عبد الكريم باعدي للإصابة.

وفي هذا السياق، يبدو أن المدرب معين الشعباني من خلال لائحته المستدعاة لهذه المباراة قد استقر على بذائل اللاعبين الثلاث الغائبين عن المجموعة، إذ سيدفع بحمزة الموساوي كظهير أيسر، ويوسف مهري والفحلي في الهجوم.

وتتميز مباراة النهضة البركانية بطل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم نسخة 2020، و ومضيفه أبو سليم الليبي، بالإضافة إلى كونها مواجهة عربية محظى، فستكون مواجهة تونسية مباشرة بين مدربي الفريقين، على أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، غدا.

وستشهد المواجهة بين الطرفين صداما تونسيا خارج الخطوط، ويتعلق الأمر بين شكري الخطوي مدرب أبو سليم، ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.

ويسعى أبناء المدرب التونسي معين الشعباني من خلال حصة اليوم إلى مساعدة لاعبيه في الاستئناس بأرضية الملعب الاصطناعية، التي ستحتضن مباراتهم أمام أبو سليم الليبي يوم غد الأحد، بعدما تعرف على أرضيتها في الحصو التدريبية الأولى مساء يوم أمس الجمعة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة