الرئيسية / بيبل / الفاسي لـ"فبراير": سعيدة بالأصداء الإيجابية عن ثنائية "وردة" و"الكاطورز"

الفاسي لـ"فبراير": سعيدة بالأصداء الإيجابية عن ثنائية "وردة" و"الكاطورز"

فرح الفاسي في دور وردة
بيبل
عائشة أشمرار 01 أبريل 2024 - 14:00
A+ / A-

استطاعت الممثلة المغربية فرح الفاسي أن تخطف الأنظار خلال شهر رمضان الكريم وذلك بعد أن جسدت شخصية “وردة”، في مسلسل “بين القصور”، الذي يعرض يوميا على قناة “MBC5”.

“فبراير”، حاورت الممثلة المغربية فرح الفاسي، وإليكم نص الحوار:

تحدثي لنا عن دورك في مسلسل “بين القصور”:

وردة هي شخصية طيبة، “واللي على قلبها على لسانها”، تلقائية تحب الخير للعائلة التي تشتغل لديها، ستقع في غرام شاب يقطن في “بين القصور”، وهو أنس البسبوسي، في دور  “الكاطورز”، بسبب مواقفه الرجولية، وحمايته لها، ورغبته في الزواج منها، والجميع ينتظر ما الجديد في هذه القصة الغرامية، ومتعطشون لمعرفة مزيد من الأخبار عن هذا الثنائي.

شخصية وردة هي شخصية قريبة من قلبي، إذ جسدت خلاله دور فتاة تنحدر من منطقة الشمال، وأنا بالأصل ابنة هذه المنطقة، وأي تحرك أو كلمة إلا واستعنت بـ”فلاش باك”، لشخصية مهمة عشت معها في الماضي.

كيف وجدت تفاعل الجمهور معك؟

تفاعل الجمهور كان جدر رائع، لم أكن أتوقع أن يلقى ثنائي وردة والكاطورز هذا النجاح الكبير، “الحمد لله ربي مخيبناش، وكنا خدامين من نيتنا، والحمد الله هادشي قدر يوصل لقلوب المغاربة، وأيضا للجمهور المتتبع في الدول المجاورة.

أشعر بفرح كبير، والتخوف الذي يوجد لدي الآن هو يجب أن أظل في نفس مستوى هذا النجاح، وان أحرص على تقديم كل ما هو جيد للجمهور المغربي.

ثنائيتك مع أنس البسبوسي “الكاطورز”، لقيت نجاحا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، قربينا أكثر من أجواء كواليس العمل..

أجواء رائعة، والفريق التقني والفني، كانوا أكثر من رائعين، الجميع كان في انسجام تام، والجميع يرغب في المساعدة، دون نسيان شركة الإنتاج التي كانت تحرص على خلق نوع من الانسجام بين أطقم العمل.

المخرج هشام الجباري، كان حريصا على أدق التفاصيل، ويطمح لتقديم أفضل منتوج للجمهور، بالإضافة الى بشرى مالك السيناريست التي أشرفت على كتابة هذا العمل وحرصت على خلق أحداث مشوقة تجذب المشاهد.

الحمد الله في هاد العمل تلاقاو فيه غي المرضيين، والناس الزوينين، وهذا هو سر نجاح “بين القصور”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة