الرئيسية / رياضة / بسبب مبابي... مدرب باريس سان جيرمان منزعج

بسبب مبابي... مدرب باريس سان جيرمان منزعج

كيليان مبابي
رياضة
فبراير.كوم 01 أبريل 2024 - 13:30
A+ / A-

أبدى لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي ضيقه من كثرة الاستفسار عن سبب استبدال كيليان مبابي، نجم الفريق بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة.

وصرح إنريكي عبر قناة أمازون برايم فيديو الفرنسية عقب الفوز على أولمبيك مارسيليا بهدفين مساء الأحد في بطولة الدوري “هذا السؤال تحول إلى نغمة مكررة كل أسبوع بشكل ممل”.

وأضاف “أنا المدرب وأتخذ القرارات يوميا وسأفعل ذلك حتى آخر لحظة لي داخل نادي باريس سان جيرمان”.

وأشار المدرب الإسباني “أحاول دائما إيجاد أفضل الحلول التي تخدم الفريق، وفي بعض الأحيان أكون مخطئا، ولكن ستبقى خياراتي وقراراتي”.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، ويتردد بقوة أنه بصدد الرحيل عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني بصفقة انتقال حر.
كشفت صحيفة “ليكيب” الرياضية ذائعة الصيت، أمس الخميس، أن كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أنه قرر مغادرة النادي هذا الصيف مع انتهاء عقده، واضعاً بذلك حداً للتكهنات الكثيرة بشأن مستقبله.

وأكدت “ليكيب” أن المهاجم الفرنسي أبلغ قراره يوم الثلاثاء في مركز تدريب النادي، حيث عبر عن “تأكيده لاختياره من خلال مطالبة رئيس نادي باريس سان جيرمان بعدم المزايدة”، وفق الصحيفة.

وكان الصحافي الرياضي الفرنسي المعروف دانييل ريولو قد أكد قيل يومين أن مغامرة مبابي الباريسية ستنتهي هذا الصيف، قائلا إنه لم يعد هناك أي شك أن قائد المنتخب الفرنسي سيغادر نادي باريس سان جيرمان في يونيو المقبل مع نهاية عقده.

وقبله، كشفت صحيفة “لوبارزين” الفرنسية أن مبابي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء عقده الحالي مع باريس سان جرمان نهاية الموسم، والذي قال بداية الموسم الحالي إنه لن يجدده.

ونقلت “لوبارزين” عن مصادرها أن الدولي الفرنسي سيعلن عن اتفاق مبدئي مع ريال مدريد الإسباني في الأيام المقبلة وهو ما لم يحصل حتى الآن.

وكانت تقارير إعلامية، قد كشفت أن مبابي تلقى عرضا متمبزا من باريس سان جيرمان، حيث قدم عرضا فلكيا لنجمه كليان مبابي من أجل تمديد عقده لمدة موسمين، وعدم رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة