الرئيسية / بيبل / القاطي يكشف تفاصيل درامية مشوقة في السلسلة الجديدة "الشياطين لا تتوب.. ولدي ميول خاص للغة العربية

القاطي يكشف تفاصيل درامية مشوقة في السلسلة الجديدة "الشياطين لا تتوب.. ولدي ميول خاص للغة العربية

ربيع القاطي
بيبل
عائشة أشمرار 09 أبريل 2024 - 22:00
A+ / A-

كشف ربيع القاطي، فنان مغربي، مستجدات جديدة، حول العمل الدرامي الجديد “الشياطين لا تتوب”، مشيرا إلى أن السلسلة تتألف من أربع حلقات، وقد أثارت جدلا قبل عرضها.

وخلال حواره الشيق مع موقع “فبراير”، تحدث الفنان عن دوره في العمل، حيث يجسد شخصية “الراقي الشرعي عبد السلام الراقي”، وأكد أن هذا الدور هو موضوع جديد لم يتم التطرق له في الدراما التلفزيونية المغربية من قبل، مشيرا إلى أن السلسلة تتناول موضوعا “حساسا ومهما”، معبرا عن أمله في أن ينال إعجاب الجمهور.

كما أشار إلى أن السلسلة لا تشبه أي عمل آخر، وأنها تحمل خصوصية مغربية في التناول والأسلوب. ودعا الجمهور إلى عدم المقارنة مع أعمال درامية أخرى، ولكنه أكد في ذات الصدد على أن العمل يسلط الضوء على جوانب مظلمة من حياة الرقاة الشرعيين ويحذر من استغلال بعض الأفراد لجهل الفئات الهشة في المجتمع.

وسلط الفنان المغربي ربيع القاطي ، الضوء أ]ضا على موضوع حساس آخر، وهو استغلال تجار الدين، حيث أشار إلى وجودهم منذ بداية رسالة الإسلام وحتى اليوم، مؤكدا على أهمية التوعية بين الناس حول مخاطر تجارة الدين والحفاظ على الإيمان الصحيح.

يتحلى الفنان المغربي ربيع القاطي بروح طموحة ورؤية فنية مميزة تهدف إلى تطوير المشهد الدرامي المغربي. في حواره الخاص مع “فبراير”، أكد القاطي على أهمية تقديم محتوى جديد ومبتكر في عالم الدراما، خاصة خلال شهر رمضان الذي يشهد ارتفاعا في نسب المشاهدة.

وركز الفنان المغربي على أهمية اختيار مواضيع تعكس وتلامس واقع المجتمع المغربي، مشيرا إلى أن الدراما يجب أن تلقي الضوء على القضايا الاجتماعية والاقتصادية التي يواجهها المواطن المغربي يوميا. مستندا إلى السلسة الجديدة، “الشياطين لا تتوب” الذي تناول قضايا هامة لم يتم التطرق إليها سابقا.

في إطار طموحاته الفنية، أشار القاطي إلى أنه يسعى دائما لتقديم أدوار متنوعة ومختلفة، محاولا كسر النمطية والابتعاد عن التكرار. وأعرب عن رغبته في رفع مستوى الدراما المغربية لتكون على مستوى الدراما العربية والعالمية.

من خلال تجربته الفنية، أكد القاطي أهمية تطوير الأفكار والمواضيع التي تقدم في الأعمال الفنية، مشيرا إلى أنه يسعى دائمًا لتقديم شخصيات معقدة ومتنوعة. وفي ضوء تلك التحديات، شدد على أهمية دور القنوات الوطنية في دعم المحتوى الفني الذي يعكس تطلعات وتحديات المجتمع المغربي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة