الرئيسية / رياضة / بركان يستعيد قطع أساسية قبل مواجهة "العساكر"

بركان يستعيد قطع أساسية قبل مواجهة "العساكر"

كأس العرش..نهضة بركان يستعيد ثلاث لاعبين والجيش الملكي يفتقد لخدمات عنصر بارز
رياضة
فبراير.كوم 02 مايو 2024 - 13:30
A+ / A-

يستقبل نادي نهضة بركان لكرة القدم، مساء يومه الخميس، لحساب مؤجل دور سدس عشر نهائي كأس العرش، ضيفه الجيش الملكي في قمة نارية تجمع الفريقين في فترة حساسة محليا وقاريا بالنسبة لهما، وستكون أرضية الملعب البلدي ببركان مسرحا للقمة ابتداء من الثامنة مساء، على أن يواجه المتأهل من هذه المباراة فريق نهضة أتلتيك الزمامرة في دور ثمن نهائي الكأس الفضية، يوم الأحد خامس ماي المقبل.

واستبشر الطاقم التقني لفريق نهضة بركان بقيادة المدرب التونسي، معين الشعباني، خيرا بعودة ثلاث لاعبين أساسيين لصفوف الفريق بعد غيابهم عن المجموعة بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السنغالي لامين كامارا وأسامة المليوي، بالإضافة إلى عبد الكريم باعدي، على أن يعززون التركيبة البشرية لأبناء الشرق في لقاء الفريق العسكري اليوم الخميس.

وفي المقابل، كشف مصدر مطلع أن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، سيفتقد لخدمات أحد أهم عناصره الذين يعتمد عليهم نصر الدين النابي، والحديث عن الحارس مهدي بنعبيد بسبب الإصابة، الأمر الذي سيجعل النابي يدفع بالحارس الخياطي كبديلا له.

وستعرف المباراة بين نهضة بركان والجيش الملكي اليوم ضمن منافسات كأس العرش، مواجهو تونسية بامتياز بحيث سيتواجه المدربين التونسيين معين الشعباني ربان سفينة النهضة، ونصر الدين نابي مدرب العساكر.

واستقرت مديرية التحكيم التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، على هوية الطاقم التحكيمي الذي سيقود مؤجل قمة كأس العرش اليوم بين نهضة بركان والجيش الملكي، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وعينت مديرية التحكيم حمزة الفارق كحكما رئيسيا لمباراة “أبناء الشرق” وضيفهم العسكري، فيما اختارت الحكم مصطفى الكشاف لقيادة تقنية الفيديو المساعد “فار”، وكانت إدارة الجيش الملكي قد اشتكت في وقت سابق الحكم حمزة الفارق، وطالبت من مديرية التحيكم عدم تعيينه لمباريات الفريق العسكري، بعدما كانت مباراة الذهاب بين الجيش الملكي والوداد الرياضي في البطولة الاحترافية إنوي، هي آخر مواجهة قادها الحكم حمزة الفارق لفريق العاصمة الرباط.

وفي السياق ذاته، قررت إدارة “أبناء الشرق” تعويض جماهيرها عن المباراة المُلغاة في كأس “الكاف” أمام اتحاد العاصمة الجزائري، من خلال تخفيض أثمنة التذاكر، بحيث طرحت للبيع تذاكر لقاء النهضة البركانية والجيش الملكي ابتداء من 10 دراهم للمنعرجين الجنوبي والشمالي بالملعب البلدي ببركان، و15 درهما للمدرجات المكشوفة و70 درهما للمنصة المغطاة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة