الرئيسية / رياضة / بينهما دياز... لاعبوا ريال مدريد يودعون توني كروس

بينهما دياز... لاعبوا ريال مدريد يودعون توني كروس

توني كروس
رياضة
فبراير.كوم 21 مايو 2024 - 21:30
A+ / A-

قال النجم المغربي براهيم دياز عن قرار اعتزال كروس: الآن بإمكاني أن أقول إنني لعبت معك وأننا فزنا بالألقاب معًا. من دواعي سروري أن أقابلك يا أسطورة.

ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، رسالة مؤثرة لـ كروس، وجاء فيها: شكرًا لك على كل شيء، توني يا له من شرف مشاركة الملعب معك، كل التوفيق في لك المستقبل.

وسجل  النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: تهاني توني كروس على المسيرة الرائعة، كان من دواعي سروري اللعب بجانبك.

كما علق داني كارفخال لاعب ريال مدريد، على قرار اعتزال كروس، حيث قال الإسباني: لم أكن أتوقع أن أكتب رسالة الوداع هذه قريبا جدا، ولكن أريد أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير كم أقدرك وكم كنت عظيمًا سواء داخل وخارج الملعب.

وواصل: أنت رجل محبوب جدًا من الجميع، ورجل محترم بكل معنى الكلمة، كان شرف وامتياز لمشاركة هذه اللحظات معك.

وأتم: سأتذكر دائمًا بكل فخر أنني كنت محظوظًا للعب بجانب توني كروس، وفي يوم من الأيام سأخبر أطفالي بذلك كل ما حققناه معًا في الملعب، شكرا لك على كل ما ساهمت به في الفريق وكونك مصدر إلهام لنا جميعا، ولكن الأمر لم ينتهي هنا، لدينا مهمة أخيرة معًا للحصول على أفضل وداع ممكن.

وغرد  الإسباني سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد السابق وإشبيلية الحالي، عبر حسابه الرسمي بـ إنستجرام: إلى أخي توني، لقد كان من دواعي سروري مشاركة العديد من اللحظات الخاصة والنجاحات مع لاعب فريد وشخص استثنائي، شخصية رائعة، دائما في فريقي، كروس استمتع بحياتك الجديدة المقبلة وذكريات حياتك المهنية الرائعة التي لا يزال أمامها بضعة فصول متبقية.

وأعلن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم توني كروس الثلاثاء أنه سيعتزل اللعب نهائيا عقب نهائيات كأس أوروبا المقررة في بلاده الصيف المقبل.

وكتب كروس البالغ من العمر 34 عاما في بيان عاطفي على موقع إنستغرام: “مسيرتي الكروية ستنتهي هذا الصيف، بعد كأس أوروبا. كما قلت دائم ا، ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيكون كذلك”، مؤكد ا أن طموحه كان دائم ا “إنهاء الموسم بأفضل مستوى”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة