نظم مسؤولو نادي الرجاء الرياضي، مساء أمس الخميس، حفل غداء على شرف لاعبي الفريق والطاقم التقني، بحضور أعضاء المجلس الاستشاري.
وقد استهل اللقاء بكلمة لرئيس النادي، جواد الزيات، الذي عبر عن دعمه الكامل للاعبين، مؤكدا أن المكتب المسير يقف وراءهم من أجل تحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم.
وأشاد الزيات بالجهود المبذولة من طرف الطاقم التقني واللاعبين خلال فترة التحضير للموسم الجديد، مشددا على أن النادي يراهن على روح المجموعة والتلاحم بين مختلف مكوناته لبلوغ أفضل النتائج.
كما شكل الحفل فرصة للاحتفاء بعدد من لاعبي الرجاء الذين تألقوا مؤخرا رفقة المنتخب المحلي، بعد مساهمتهم في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وهو إنجاز اعتبره الحاضرون مصدر فخر للنادي وجماهيره، ودافعا إضافيا لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الموسم الكروي الجاري.
وأكد مسؤولو الرجاء خلال اللقاء أن مثل هذه المبادرات تعكس سياسة النادي في تعزيز القرب بين الإدارة واللاعبين، وتكريس الأجواء الإيجابية التي تساعد على رفع التحديات المقبلة، سواء على مستوى البطولة الوطنية أو عند العودة للمنافسات القارية.
جدير بالذكر أن نادي الرجاء يفتتح موسمه غدا السبت بمواجهة مضيفه الفتح الرباطي على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.