يحتضن المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط مباراتين وديتين بارزتين في كرة القدم داخل القاعة، ستجمعان المنتخب المغربي بنظيره الإسباني، يومي الأحد 19 والثلاثاء 21 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء.
ويأتي تنظيم هاتين المواجهتين في إطار استعدادات أسود الفوتسال، المصنفين سادسا على مستوى العالم، للاستحقاقات المقبلة، حيث سيواجهون المنتخب الإسباني ثالث الترتيب العالمي وأحد أبرز المنتخبات في الساحة الدولية.
وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المباراتين ستجريان بحضور الجماهير، مع تأمين نقلهما تلفزيا بشكل مباشر، ما يتيح لعشاق كرة القدم داخل القاعة فرصة متابعة واحدة من أقوى المواجهات على المستوى الودي.
و يسعى المنتخب المغربي، بطل إفريقيا في آخر نسختين، من خلال هذا الاختبار القوي إلى تعزيز جاهزيته واحتكاكه بأقوى المدارس العالمية، في حين يتطلع المنتخب الإسباني إلى تأكيد مكانته كقوة كبرى في اللعبة.
وقد سبق للقاعة المغطاة، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، أن احتضنت نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة للسيدات في أول نسخة للمسابقة، والذي شهد تتويج لبؤات الفوتسال باللقب القاري وحجزهن مقعدا بنهائيات كأس العالم المرتقب إقامتها بالفلبين.