أفصح عز الدين أوناحي عن خبر سار للجماهير المغربية، وذلك عقب مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا التي شهدت انتصار المنتخب المغربي على نظيره الكاميروني بهدفين دون مقابل، ما منح الأسود بطاقة العبور لنصف نهائي الكان.
وأوضح أوناحي في تصريح له بالمنطقة المختلطة عقب المباراة أن: “تطور علاجه من إصابته يسير بنحو جيد وأفضل من المسطر في البرنامج الإعدادي له ما قد يمنحه فرصة العودة للقائمة قبل المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا”.
وتعرض نجم خط وسط خيرونا الإسباني لإصابة على مستوى العضلة الخلفية للساق خلال الحصة التدريبية التي سبقت مباراة ثمن النهائي ضد تنزانيا، حيث ظهر بعكازات طبية ومسند للكاحل ما فرض غيابه عن آخر مبارتين للأسود.
ويترقب المنتخب المغربي اليوم السبت المباراة التي ستجمع المنتخب النيجيري بالمنتخب الجزائري للتعرف على الخصم المقبل للأسود بنهائيات كأس أمم إفريقيا.
ومن المرتقب أن يحتضن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط المباراة المنتظرة للأسود في نصف نهائي الكان، وتعد المباراة الأولى للمنتخب المغربي منذ نسخة تونس 2004.