تأكد بشكل رسمي فشل انتقال الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فنربخشة التركي، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد انسحاب إدارة السيدة العجوز من المفاوضات التي دارت خلال الأيام الماضية.
وأعلن المدير الرياضي ليوفنتوس، جورجيو كيليني، أن المحادثات مع النصيري توقفت نهائيًا، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، مشيرًا إلى أن اللاعب أبدى تحفظات تتعلق بهيكلة الصفقة المقترحة.
وأوضح كيليني أن يوفنتوس لم يعد قادرا ولا راغبا في شراء عقد المهاجم المغربي بشكل مباشر، قائلا: “التقينا باللاعب، لكنه عبر عن بعض الشكوك بخصوص آلية الانتقال، وبالتالي نعتبر المفاوضات منتهية في الوقت الحالي، لا يمكننا ولن نشتريه بشكل نهائي”.
وقد خطط يوفنتوس لاستقدام النصيري إلى مدينة تورينو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وتوقيع عقد الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية الموسم، غير أن عدم اقتناع اللاعب بهذه الصيغة عجل بإنهاء الملف.
ووفق تقارير إعلامية سابقة، فإن الاتفاق كان يقضي بانتقال النصيري إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين يورو، مع خيار شراء بقيمة 19 مليون يورو، إضافة إلى 3 ملايين يورو كحوافز ومكافآت، إلا أن الصفقة لم تستكمل في نهاية المطاف.
وفي ظل انسحاب يوفنتوس، يبقى مستقبل مهاجم أسود الأطلس مفتوحا على عدة احتمالات، خاصة بعد دخول ناديه السابق إشبيلية الإسباني على خط المفاوضات، سعيا لاستعادته خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ما يزيد من الغموض حول الوجهة المقبلة للنصيري.