تلقى فريق اتحاد تواركة دفعة معنوية مهمة قبل ديربي العاصمة أمام الجيش الملكي، بعدما تأكدت عودة حارسه عبد الرحمان الحواصلي إلى قائمة الفريق خلال المواجهة المرتقبة بين الطرفين، مساء السبت المقبل بملعب المدينة انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، برسم منافسات الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية.
وقد غاب الحواصلي عن المباراة الماضية أمام الدفاع الحسني الجديدي، بسبب عقوبة الإيقاف عقب الطرد الذي تعرض له في لقاء سابق أمام حسنية أكادير.
ويعول الطاقم التقني لاتحاد التواركة على خبرة الحارس الحواصلي في مباراة قوية أمام الجيش الملكي بحثا عن تحقيق الانتصار الأول هذا الموسم، خاصة وأن المواجهة تحمل طابعا خاصا باعتبارها أحد ديربيات العاصمة الرياط.
يذكر أن الطرد الذي تلقاه الحواصلي في لقاء الحسنية كان الثاني له هذا الموسم، وهو القرار الذي أثار استغراب مكونات الفريق التوركي في وقت سابق، معتبرين أن الحالة التحكيمية كانت قاسية في حق حارسهم الأول.
ويقبع النادي العاصمة في المركز ما قبل الأخير برصيد 7 نقاط من 7 تعادلات و5 هزائم، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الخامس مؤقتا برصيد 18 نقطة من خمس انتصارات وثلاث تعادلات إذ لم يذق طعم الهزيمة في الجولات الثمان التي لعبها قبل توقف الدوري الاحترافي.