الرئيسية / سياسة / هذا ما قرره حزب نجل اليازغي في اجتماع طارئ بعد رفض الداخلية ملف تأسيس حزب البديل الديمقراطي

هذا ما قرره حزب نجل اليازغي في اجتماع طارئ بعد رفض الداخلية ملف تأسيس حزب البديل الديمقراطي

سياسة قصاصات
مـــــريــــة مــــكريـــم 01 يوليو 2016 - 14:57
A+ / A-

عقدت التنسيقية الوطنية لحزب البديل الديمقراطي اجتماعا طارئا يوم الخميس 30 يونيو 2016 بالمقر المركزي بالرباط لتدارس الموقف على خلفية القرار الخطير لوزارة الداخلية الذي يستهدف كيان و وجود حزب البديل الديمقراطي، وذلك بطلب إبطال التأسيس تحت طائلة مسوغات شكلية واهية.

وقرر الحزب، حسب بيان له، توصلت “فبراير.كوم” بنسخة منه، الإبقاء على اجتماعات التنسيقية الوطنية مفتوحة لمتابعة تطورات و مستجدات الوضع، مع العمل على تعبئة كل طاقات الحزب و تكثيف كل الجهود دفاعا عن الحق الدستوري للبديل في التنظيم و التأطير و التمثيل كحزب ديمقراطي يمتلك كل المقومات والمواصفات و حامل لبدائل وتطلعات الشعب المغربي.

كما دعت التنسيقية الوطنية مناضلي البديل إلى مضاعفة التعبئة والانفتاح والاستمرار في تفعيل خارطة الطريق التي صادق عليها المنتدى الوطني الأول ضمانا لمشاركة وازنة و نوعية في الاستحقاقات المقبلة.

كما التنسيقية الوطنية لحزب البديل الديمقراطي إلى المزيد من الصمود و التحلي بضبط النفس في معركتنا العادلة و المشروعة ضد أي استهداف للبديل، مذكرين بالقول: “كل من يهمهم الأمر أن الارهاب لا يرهبنا، والقمع أو المنع لا يخيفنا ولا يفنينا، وقافلة البديل تشق طريقها بإصرار”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة