الرئيسية / نبض المجتمع / بلمختار يحجز راتب 99 موظف شبح بوزارة التربية الوطنية

بلمختار يحجز راتب 99 موظف شبح بوزارة التربية الوطنية

نبض المجتمع
عبدالحق لشهب 28 أكتوبر 2016 - 17:22
A+ / A-

كشفت وزارة التربية الوطنية  والتكوين المهني أن 99 موظفا وموظفة لم يتم إدراجهم في الإحصــاءالسنوي الذي قامت به هذه السنة، بعد مقارنة المعطيات الخاصة بعملية الإحصاء المتوصل من مختلف المصالح التابعة للقطاع مع قاعدة معطيات الخزينة العامة للمملكة. وأضافت أنه سيتم خلل شهر أكتوبر الجاري، تحويل الأجور الشهرية للموظفين والموظفات الذين لم يتم إدراجهم في الإحصــاء المذكور،من تحويلات بنكية إلى حوالات فردية.

وأوضخت الوزارة في بلاغ لهاتوصلت “فبراير.كوم” بنسخة منه، أن ذلك يأتي تفعيلا للمنشور الصادر عن رئيس الحكومــــة بشأن التغيب عن العمل بصفة غير مشروعة. ودعت الوزارة الموظفين الذين لم يتوصلوا بأجرتهم في حساباتهم البنكية لشهر أكتوبر2016،التأكد مسبقا بموقع الوزارة من وضعيتهم النظامية في إطار هذاالإحصاء. ويفترض في الموظف أو الموظفة استعمال رقم تأجيره وبطاقة تعريفه الوطنية، للدخول إلى التطبيق المخصص لهذا الغرض على البوابة الإلكترونية للوزارة . www.men.gov.ma

وشددت على أن كل موظف وموظفة وجد إسمه ضمن هذه الفئة من الموظفين والموظفات، الاتصال بمقر عمله أو المديرية الإقليمية أوالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، التي ينتمي إليها، من أجل تعبئة وتوقيع شهادة تصحيح الوضعيةالإدارية.

وأكدت على ضرورة الاتصال بمديرية الموارد البشـرية وتكوين الأطر، بعد ذلك، من أجل تسوية وضعية الموظف وسحب حوالته الفردية، مصحوبا ببطاقة التعريف الوطنية ونسخة منهامصادق عليها وبشهادة تصحيح الوضعية الإدارية، التي يمكن تحميلها من موقع الوزارة، تكون معبئة وموقعة ومرفقة بالوثائق التبريرية للوضعية الفعلية للموظف المعني بالأمر كماهو مشار اليه في الشهادة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة