خرج المطرب المغربي نعمان لحلو، بتدوينة أمس الأربعاء 17 نونبر، على صفحته الرسمية “فايسبوك”، يقول فيها إنه كان سباقا على مستوى العالم العربي في الغناء عن موضوع البيئة.
وأشار نعمان لحلو في تدوينته إلى انه أنتج سنة 2010 أغنية مصورة عن الماء، قبل أن يعرف المغرب أنه سيحتضن قمة المناخ، مضيفا انه غنى عن البيئة بدون مناسبة، كما أكد انه سيقوم الخميس 17 نونبر، بحصة توقيعات لنفس الألبوم الذي تضمن أغنية الماء، في إطار كوب 22.
وأضاف لحلو، انه سيتحدث في هذه الندوة عن دور الفن في البيئة والتنمية، مؤكدا انه كان سباقا للتحسيس بالبيئة وانه ليس فنان مواسم
