قال طبيب المنتخب الوطني المحلي سعيد زكيني أن الحالة الصحية للاعبين جيدة.
وأضاف طبيب المنتخب أن اللاعبين خضعوا لبرنامج لاستعادة لياقتهم، مباراة موريتانيا.
وبخصوص حالة مدافع المنتخب بدر بانون الذي تعرض لشد عضلي، قال زكيني أن حالته لا تدعو للقلق، مضيفا أن برنامج بانون التدريبي سيطرأ عليه بعض التغيير في اليوم الاول والثاني، ثم يستأنف تداريبه وأنه سيكون حاضرا في المباراة القادمة.