الرئيسية / F Plus / الملك يوشح أستاذ "الميكي ماوس".. والأخير لـ"فبراير": إحساس جميل

الملك يوشح أستاذ "الميكي ماوس".. والأخير لـ"فبراير": إحساس جميل

F Plus
حسن قديم 17 سبتمبر 2018 - 19:47
A+ / A-

وشح الملك محمد السادس هشام الفقيه، أستاذ للتعليم الابتدائي، بمجموعة مدارس باينتي  » فرعية أيت عامر  » جماعة أربعاء تاوريرت ، المديرية الإقليمية بالحسيمة، بوسام الاستحقاق الوطني، بالقصر الملكي العامر بالرباط ،  بمناسبة افتتاح الموسم الدراسي 2018/2019، تنويها  بالمجهودات التي يقوم بها ضمن المنظومة التربوية، بعد أن استقبل تلاميذه  بتقمص شخصية  » mickey mouse ».

وعبر الفقيه في تصريح لـ “فبراير” عن شعوره بالسعادة، مشيرا إلى أن أي شخص يتمنى هذه اللحظة.

وتابع قائلا أن هذا الوسام هو ثمرة مجهود لعمله التربوي والجمعوي، مسجلا أن هذا اعتراف من أعلى سلطة في البلاد بمجهوداته.

ونشر الفقيه تدوينة في الموضوع شكر من خلالها الملك، إذ كتب ” تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بتوشيحي بوسام ملكي ” وسام الإستحقاق الوطني ” ، و ذلك بالقصر الملكي العامر بالرباط ( القصر الرئيسي للمملكة) “.

وتابع في تدوينته “و هذا بمناسبة افتتاح الموسم الدراسي 2018/2019. اللهم بارك في صحة و عمر ملكنا الهمام و أرزقه الصحة و العافية . و هذا الوسام الملكي أهديه لوالداي و إخوتي و عائلة ” الفقيه ” و كذا أسرة التعليم بالمغرب عامة و الحسيمة خاصة . ملاحظة : سيبث هذا التكريم بالقنوات العمومية في الأخبار المسائية”.

وكان  سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قد احتفى بهشام الفقيه، أستاذ للتعليم الابتدائي يشتغل بجماعة أربعاء تاوريرت بإقليم الحسيمة.

وجاء هذا الأحتفاء، الذي احتضنه مقر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، في وقت سابق بالرباط، تنويها  بالمجهودات التي يقوم بها ضمن المنظومة التربوية .

ووعد الوزير الأستاذ بزيارة في مقر عمله، كما قدم الوزير للأستاذ  شهادة تقديرية « وطابليط ».

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة