الرئيسية / رياضة / بآمال 2017.. الوداد يستقبل صان داونز الجنوب الإفريقي

بآمال 2017.. الوداد يستقبل صان داونز الجنوب الإفريقي

رياضة
حسن قديم 26 أبريل 2019 - 11:59
A+ / A-

يواجه فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم في الثامنة ليلا، نظيره صان داونز الجنوب الإفريقي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ووصل الوداد إلى هذا الدور بعد تجاوزه فريق حوريا كوناكري في نتيجة المباراتين ذهاب وإياب بفارق 5 أهداف.

وتعد هذه المباراة الثالثة التي تجمع بين ناديي الوداد وصن داونز في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سبق وأن التقيا في دور المجموعات.

وفاز صن داونز في المواجهة الأولى بنتيجة 2 – 1، بينما تفوق الوداد في المواجهة الثانية بهدف دون مقابل، ليتصدر الفريق الأحمر المجموعة برصيد 10 نقط متقدما على الفريق الجنوب الافريقي.

وتواجه  الوداد وفريق صان داونز في ست مباريات، حقق خلالها الوداد ثلاثة انتصارات مقابل اثنين للفريق الجنوب الافريقي وتعادل واحد.

وسبق لفريق الوداد الرياضي أن عبر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لسنة 2017، عقب فوزه على صن داونز الجنوب الإفريقي، بملعب مولاي عبد الله بالرباط، بالركلات الترجيحية (4-2) في إياب دور الربع ، بعد فوزه في المباراة  بهدف لصفر، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها  صن داونز في مباراة الذهاب.

ويسعى الوداد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقى كل حظوظه قائمة في الوصول  لنهائي دوري أبطال إفريقيا قبل خوض مباراة الإياب في الرابع من ماي المقبل بجنوب افريقيا.

ويأمل فريق الوداد، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في دوري أبطال أفريقيا، إلى تكرار إنجاز 2017 حيث توج بطلا للقارة في للمرة الثانية في تاريخه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة