الرئيسية / بيبل / مخرج كليب لمجرد يكشف عن كواليس و خبايا "انساي"

مخرج كليب لمجرد يكشف عن كواليس و خبايا "انساي"

بيبل
بوحافة سارة 25 يوليو 2019 - 17:28
A+ / A-

أكد المخرج المصري حسام الحسيني، أن فكرة تصوير كليب “انساي” الذي جمع بين النجم المغربي سعد لمجرد، والفنان المصري محمد رمضان، في فرنسا بين شوارع پاريس ومعالمها، جاءت لتضيف عناصر من الإبهار والحركة والألوان.

وكشف الحسيني عن سبب ظهور لمعلم في الفيديو كليب بشكل كبير، قائلا في حوار مع موقع “فوشيا” :” محمد رمضان طلب التكثيف من لقطات سعد لمجرد بنفسه، وذلك لعلاقة الصداقة الكبيرة التي تجمعهما”.

وأوضح حسام الحسيني أن الفيديو وصل إلى المركز الثالث في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في العالم كله خلال أول 24 ساعة وهي أول مرة لعمل عربي أن يدخل هذه القائمة.

لمجرد رفقة مخرج انساي

وأفاد حسام الحسيني أن العمل مع رمضان وسعد، كان مختلفا، وذلك راجع لكون اﻷسطورة ولمعلم، لكل واحد منهما  حضوره وأدواته وجمهوره،  وكان لابد من أن تكون فكرة الفيديو مختلفة.

هذا واستطاعت أغنية ” إنساي “، أن تحقق نسب مشاهدة جد عالية بعد يوم واحد من طرحها.

وتربعت ” انساي ” على عرش “طوندوس” مجموعة من البلدان العربية، بعد طرحها على القناة الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتوب، للفنان المصري رمضان.

واحتلت اﻷغنية المركز الأول في ” طوندونس المغرب، ومصر، وتونس، ولبنان “، وأيضا في طوندونس دول غير عربية، فرنسا، وبلجيكا.

محمد رمضان إلى جانب حسام الحسيني

اﻷغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني، وحققت نصف مليون مشاهدة في ساعة واحدة فقط من طرحها.

وتحكي  ” انساي  ” عن شخصية عاملين في أحد المقاهي، أي هما سعد ورمضان، إذ يتعرض هذا اﻷخير يتعرض  للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما.

هذا وكلفت أغنية “انساي ” التي يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد، لطرحها رفقة النجم المصري محمد رمضان، أزيد من نصف مليون دولار، أي ما يعادل 450 مليون سنتيم.

وكشفت مصادر أعلامية عربية، أن السبب وراء هذا  ” الديو الغنائي  ” ،  راجع إلى الشعبية التي يحظى بها كل من المجرد، ورمضان، في العالم العربي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة