الرئيسية / رياضة / لعنة الإصابة تحرم أبوفارس من الحلم الأولمبي

لعنة الإصابة تحرم أبوفارس من الحلم الأولمبي

رياضة
elghazi 25 يناير 2020 - 12:02
A+ / A-

 استبعد المدير التقني للمنتخب الوطني فيليب بويدو  بطلة العالم للشباب فاطمة الزهراء أبوفارس من المشاركة في التصفيات الأولمبية التي ستقام في الرباط يومي 23 فبراير المقبل.

وخرجت البطلة أبو فارس حزينة من اللقاء الصحفي الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم أمس الجمعة، متأثرة بإسقاط إسمها من قائمة الفريق الوطني المكون من أربعة أبطال، منهم بطلتين هما ندى لعرج واميمة البوشتي.

وتأثر مدرب أبوفارس كثيرا وأجهش بالبكاء بعد نهاية اللقاء، حيث شكل قرار المدير التقني الفرنسي بويدو صدمة له وللبطلة العالمية الشابة، التي مازالت لم تتعافى من الإصابة.

وقد فضلت البطلة أبو فارس الصمت بينما رفض مدربها  الإدلاء بأي تصريح صحفي عقب الندوة، حيث أنها مازالت تخلد لفترة نقاهة بسبب الإصابة البليغة التي تعرض لها منذ مدة، ولن تكون في أتم الجاهزية للمشاركة في التصفيات الأولمبية مما دفع المدير التقني الوطني لاختيار البطلة ندى لعرج عوضها، والتي حققت المرتبة الثانية في الجائزة الكبرى باليابان.

وأكد المدير التقني الفرنسي فيليب بويدو انه اختار العناصر الأكثر جاهزية والتي تستطيع التأهل للأولمبياد، بناءا على النتائج التي حققتها في الجائزة الكبرى باليابان.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة