الرئيسية / نبض المجتمع / شركة "ليديك" تقرر المساهمة ب10مليون درهم في صندوق تدبير الجائحة

شركة "ليديك" تقرر المساهمة ب10مليون درهم في صندوق تدبير الجائحة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 04 أبريل 2020 - 17:16
A+ / A-

أعلنت شركة”ليديك”، المكلفة بالتدبير المفوض لتوزيع الماء والكهرباء بالدار البيضاء الكبرى، اليوم السبت، عن مساهمتها ب10 ملايين درهم لفائدة الصندوق الخاص لتدبير جائحة فيرس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي تم إحداثه بتعليمات ملكية.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أن هذه المساهمة “تندرج في إطار التضامن الوطني في هذا السياق الصعب بالنسبة لبلدنا، والتعبئة إلى جانب السلطات العمومية لمحاربة تأثيرات هذا الوباء”.

وأضافت “أنه من خلال التأكيد للزبناء و المواطنين التضامن معهم و الالتزام المستمر، ستواصل “ليدك” ومتعاونيها التعبة، بأكبر قدر من المسؤولية والحس بالواجب، لكي تقدم كل يوم خدمات توزيع الماء والكهرباء، التطهير السائل والإنارة العمومية في أفضل الظروف.

وكانت “ليديك” قد تعهدت بتعليق عمليات قطع التزود بالماء والكهرباء طيلة فترة الحجر الصحي دون أن يستلزم ذلك تكاليف إضافية.

واتخذت سلسلة من الإجراءات للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في صفوف موظفيها ومتعاونيها وشركائها، وذلك في احترام تام للتعليمات الصحية و الوقائية التي قررتها السلطات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة