ناشدت شابة إن أمريكية السلطات المغربية من أجل ضمان عودتها إلى المغرب، والذي اعتبرته “وطنها الثاني”.
أطلقت “آنا” هذا النداء بلهجة مغربية، عبرؤ قناتها على اليوتوب، مؤكدة أنها لم تعد ترغب في البقاء في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا وكذلك عدد المتوفين جراء هذا الفيروس.
وقالت “لآنا”“بغيت نخرج من أمريكا ونمشي للمغرب، ودابا الطيارة مسدودة، عافاك الخطوط الجوية المغربية ايلا كتشوف الفيديو حل الطيارة باش نرجع للمغرب”.