الرئيسية / رياضة / بودريقة يلجأ للقضاء ضد رؤساء الرجاء البيضاوي بسبب "التشهير"

بودريقة يلجأ للقضاء ضد رؤساء الرجاء البيضاوي بسبب "التشهير"

محمد بودريقة
رياضة
فبراير.كوم 08 يونيو 2020 - 20:24
A+ / A-

التجأ محمد بودريقة، الرئيس الأسبق للرجاء الرياضي، للقضاء برفع دعوى قضائية ضد المكتب المسير الحالي للرجاء والرؤساء السابقين للفريق الأخضر الممثلين في المجلس الاستشاري، متهما إياهم بـ”التشهير”.

وتأتي الخطوة بعد قرار التشطيب على بودريقة من المجلس الاستشاري للفريق، حيث اعتبر أن ذلك غير قانوني ولا دخل للهيئة في التسجيل الصوتي المُسرب الذي ورطه مع الوداد البيضاوي، موضحا أن “المجلس دوره استشاري فقط”.

جدير بالذكر، أن بودريقة خرج بتدوينة بعد انتشار التسجيل بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها “أعلن استنكاري لتسريب الشريط الصوتي. أبديت رأيي الشخصي في نازلة تخص ازدواجية المهام بالقطاع الرياضي، كانت موضوع نقاش لدى الرأي العام الوطني، وإذ أعرب عن أسفي من تسجيل المكالمة، ما يتنافى مع القانون المغربي، أحتفظ بكامل حقوقي، في سلك المساطر القانونية التي تحمي خصوصية المواطن، وأشجب اقتطاع المكالمة، واستغلالها في تشويه سمعتي وشخصي، واستغلالها في هذه الظرفية، لإثارة الفتنة”.

واعتذر بودريقة للوداديين قائلا “أجد نفسي ملزما، انطلاقا من تربيتي وأخلاقي ومبادئي، بأن أوجه اعتذارا، إلى كافة مكونات نادي الوداد، على سوء الفهم، وتحوير كلامي في المكالمة التي كانت في وقت كنت فيه مشغولا بأمور شخصية والتزامات كبرى”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة