الرئيسية / بيبل / بعد توقف لأزيد من أربعة أشهر.. "أم بي سي" تعزز برمجتها بوجوه مغربية

بعد توقف لأزيد من أربعة أشهر.. "أم بي سي" تعزز برمجتها بوجوه مغربية

بيبل
بوحافة سارة 14 يوليو 2020 - 13:20
A+ / A-

يستعد مجموعة من المنشطين، والممثلين المغاربة، لإستئناف أعمالهم الفنية، بعد حوالي أربعة أشهر، من المكوث في منازلهم، نظرا لما فرضته الجائحة من شروط احترازية لتفشي انتشار الوباء، إذ سيخوض مغاربة جدد هذه التجربة التلفزيونية لأول مرة.

وكشف مصدر مسؤول من إذاعة “ام بي سي 5″، أن القناة في صدد التعامل مع مجموعة من المشاهير، من أجل تعزيز برمجتها ببرامج، ومسلسلات، متنوعة تلبي حاجية الجمهور المغربي، والعربي.

وأوضح المصدر ذاته، أن القناة شرعت في تصوير مجموعة من البرامج في ظروف تخضع لمعاير السلامة الصحية، التي فرضتها وزارة الصحة، للحد من تفشي فيروس كورونا بالبلاد.

ومن المنتظر أن يشرع المنشط مراد العشابي في تصوير حلاقات جديدة، من برنامجه “جوابك ذهب”، بعد أن حقق هذا الأخير نسبة مشاهدات جد عالية، بالإضافة إلى الإقبال الكبير الذي عرفه من طرف المغاربة .

هذا ويلتقي جمهور مسلسل” سلمات أبو بنات”، بالجزء الثاني للسلسلة، بعد نجاح جزئها الأول في شهر رمضان المنصرم، وطلب الجمهور المغربي ببث جزء ثاني لها.

وينتظر أن تعود شخصيات مسلسل “سلامات أبو بنات”، لتطل على المشاهد المغربي، رفقة وجوه جديدة تعزز العمل بشخصيات جديدة.

 وينضم برنامج الواقع “ماستر شيف سيليبريتي” لمجموعة قائمة برامج قناة الخاصة بسنة 2020، بشراء حقوق البث الخاصة بالبرنامج المذكور والذي يعرف عدة نسخ عالمية في بلدان مختلفة.

يشار إلى أن ارتقت « مجموعة MBC » إلى قائمة المنصّات الإعلامية الـ 10 الأكثر مشاهدةً حول العالم لمحتوى الفيديو الرقمي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك وفقاً لأحدث النتائج الصادرة عن Tubular Labs العالمية المتخصّصة، لشهر مايو 2020. ووفق الوقائع والأرقام الصادرة، حقّقت المجموعة نمواً في المشاهدات بواقع أكثر من 4.56 مليار مشاهَدة « فيديو اجتماعي » (digital, social media video views) مقارنة بـ 2.5 مليار مشاهَدة في  شهر أبريل 2020، ما يُترجم على أنه نمو شهري قياسي بنسبة + 90%… وبمثابة زيادة مضطردة من المركز 37 الذي كانت تبوّأته عام 2019.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة