الرئيسية / بيبل / "إلي" لوالدها الستاتي: "ابتسم وتمنى لي حظا سعيدا"

"إلي" لوالدها الستاتي: "ابتسم وتمنى لي حظا سعيدا"

الستاتي رفقة الهام العرباوي
بيبل
بوحافة سارة 18 أغسطس 2020 - 07:00
A+ / A-

بعثت مغنية الراب إلهام العرباوي الملقبة بـ”ايلي” رسالة  إلى والدها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، مطالبة إياه بالتبسم في وجهها وان يتمنى لها الحظ السعيد.

وقامت إلهام العرباوي، بنشر صورة لها وهي صغيرة رفقة عبد العزيز الستاتي، أرفقتها بتعليق جاء فيه “تعال، ابتسم وتمنى لي حظا سعيدا”.

وعادت “إلي”، للحديث عن والدها الفنان الشعبي، عبد العزيز الستاتي، بعد تصريحات عديدة لهذا الأخير يؤكد من خلالها أن “إلي” ليست بإبنته.

وقامت بنت الستاتي “إلي” كما يلقبها جمهورها، سابقا، بنشر صورة لها وهي طفلة صغيرة، رفقة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، في خطوة منها لتأكيد صلتها به.

وعبرت إلي عن حنينها لفترة الطفولة، التي كانت تعيشها وسط أسرتها، وبين أحضان والدها، حيث أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه :”فترة الطفولة قصيرة لاتعوض”.

وسبق وأن أوضحت إلهام العرباوي، خلال حديث لها مع “فبراير”، أنها تحن إلى والدها، مؤكدة أنها مخطئة في حقه، تضيف:  ” أنا لي غلطت معاها وعمري لمتوا وكيبقا بابا رغم المشاكل “

يشار إلى أن علاقة الستاتي وإيلي متوترة منذ فترة طويلة، إذ يؤكد الفنان الشعبي أن لا علاقة أبوة تجمعه بإلي، في حين أن هذه الأخيرة تنفي أقواله.

تدوينة الي

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة