الرئيسية / نبض المجتمع / على خلفية شكاية وزير الصحة.. أمن الرباط يستدعي "مايسة سلامة الناجي" للتحقيق

على خلفية شكاية وزير الصحة.. أمن الرباط يستدعي "مايسة سلامة الناجي" للتحقيق

نبض المجتمع
فبراير.كوم 19 سبتمبر 2020 - 10:00
A+ / A-

كشفت المدونة مايسة سلامة الناجي، عن تفاصيل جديدة بخصوص الشكاية التي رفعها ضدها وزير الصحة خالد آيت الطالب، بعد مثولها أمام رجال الشرطة بولاية أمن الرباط، يوم أمس الجمعة.

ونشرت سلامة الناجي في تدوينة فايسبوكية على صفحتها تفاصيل اللقاء قائلة” كان جوابي أنه منذ شهر أبريل وعدد من المنابر الإعلامية الموثوقة تتهمه بإبرام صفقات اختبارات كورونا وتجهيزات طبية دون طلبات عروض بأسعار خيالية، وبإهمال المبادرات المغربية وبسوء تدبير، اتهامات وصلت إلى البرلمان، ولم يرد أو ينفي بأي خرجة إعلامية أو بلاغ رسمي.
وأبرزت مايسة “حين نشرت فيديو أطلب منه الإجابة عن تلك الاتهامات الواردة في الإعلام المغربي والمطروحة في تساؤلات برلمانيين مغاربة، والمتداولة في مواقع التواصل (مع إمداد الفرقة الأمنية بالمصادر)، قام الوزير بإهمال المصادر الإعلامية والتساؤلات البرلمانية التي اتهمته، وبدل الإجابة، قرر متابعتي شخصيا”.
وأضافت نفس المتحدثة قائلة “ضمنت الفرقة كل أجوبتي في محضر الاستماع. وعدت للبيت الحمد لله. أشكر شباب ولاية الأمن بالرباط على المهنية العالية”، مردفة “هادي ثالث مرة فولاية الأمن بالرباط، المرة الأولى ف 2016 بسبب شكاية وزير البيئة سابقا حكيمة الحيطي”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة