الرئيسية / سياسة / بسبب الأزمة الداخلية...قيادية بـ"البيجيدي" تضع استقالتها على مكتب الأزمي

بسبب الأزمة الداخلية...قيادية بـ"البيجيدي" تضع استقالتها على مكتب الأزمي

سياسة
فبراير.كوم 26 أكتوبر 2020 - 20:20
A+ / A-

وجهت القيادية بحزب العدالة والتنمية، اعتماد الزهيدي، استقالتها من المجلس الوطني للحزب، الى ادريس الازمي الادريسي، رئيس برلمان “المصباح”، بسبب ما وصفته بـ”الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها الحزب”.

وقالت الزهيدي في الرسالة التي توصلت “فبراير” بنظير منها، “يؤسفني السيد الرئيس أن أتقدم اليكم باستقالتي هاته من عضوية المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية كاحتجاج على تقاعس هيئات الحزب في التفاعل بشكل عملي مع الازمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها الحزب منذ سنوات، والتي زاغت به عن أهدافه التي تأسس عليها”.

وأضافت الزهيدي، أن “هذه الاستقالة تأتي كموقف من سوء تدبير مؤسسات الحزب للخلافات التي تقع بين منتخبي الحزب المسؤولين على تدبير الشأن العام والتي لا تتماشى في عدة حالات مع مصالح المواطنين”.

وأكدت الزهيدي، على أنه “لمدة فاقت السنتين نعيش تجاذبات حول الاختلاف في اتخاذ القرارات ضد مصالح المواطنين، اذكر على سبيل المثال بجماعة تمارة لا الحصر عدم أداء أجور أساتذة المعهد الموسيقي بدون وجه حق منذ شهر مارس الماضي، بدعوى الحجر الصحي، وقرارات أخرى لا مكان لسردها بين هاته الاسطر”.

يشار الى أن منذ المؤتمر الأخير لحزب العدالة والتنمية، والذي تقلد فيه سعد الدين العثماني منصب الأمين العام، يعيش حزب “المصباح” على وقع أزمة داخلية بنيوية، جعلت من العديد من قياداته تغادر سفينة هذا التنظيم السياسي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة