الرئيسية / رياضة / بعد انتصاره على المنستيري التونسي.. الجامعة تكافئ فريق الرجاء

بعد انتصاره على المنستيري التونسي.. الجامعة تكافئ فريق الرجاء

رياضة
عائشة أشمرار 22 فبراير 2021 - 12:20
A+ / A-

نجح فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في ضمان منحة مالية مهمة سحصل عليها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بعد أن تمكن من الانتصار على فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وبلوغ دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقررت الجامعة الملكية للعبة تخصيص مبالغ مالية مهمة للفرق الوطنية التي تتألق على المستوى القاري، خلال الأدوار الإقصائية، وذلك من أجل تحفيزها لبلوغ الأدوار النهائية ولم لا العمل للتتويج بلقبي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيحصل الفريق الأخضر على مكافأة مالية قدرها 50 مليون سنتيم من الجامعة بعد أن تأهل إلى دور مجموعات في مسابقة كأس الكونفدرالية، فيما سيحصل على مبلغ 100 مليون في حال التأهل إلى دور النصف النهائي من هذه المسابقة القارية المهمة.

وإلى جانب منحة الجامعة، فإن فريق الرجاء سيحصل على مبلغ 275 مليون سنتيم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، كمنحة مقابل التأهل، إلا أن الفريق البيضاوي لن يتمكن من الحصول عليها لكون هذا المبلغ سيتم ضخه مباشرة في الحساب البنكي للمدرب السابق للفريق محمد فاخر، وهي الشطر الأول من المستحقات المالية التي لا تزال معلقة في ذمة النادي الأخضر.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة