الرئيسية / نبض المجتمع / أقوى ما قاله مستهلك للكيف: "القرقوبي" هو سبب الجرائم وليس الكيف

أقوى ما قاله مستهلك للكيف: "القرقوبي" هو سبب الجرائم وليس الكيف

نبض المجتمع
فبراير.كوم 26 فبراير 2021 - 11:40
A+ / A-

قال مستهلك للكيف  إن الدولة لم تفكر في محاربة “القرقوبي” الذي يدخل من الجزائر، والهيروين الذي يدخل من سبتة، موضحا أن هذين المخدرين هما من الأسباب الرئيسية  للجرائم .

وأشار المتحدث ذاته في تصريحات خص بها “فبراير”، أن معدل ارتفاع الجريمة في المغرب سببها من يتناول “القرقوبي”، مؤكدا أن المدمن على الكيف لا يقوم بأعمال إجرامية خطيرة في حال لم يدخن.

وتوجه المتحدث ذاته برسالة إلى أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة أثناء مداخلة له أنه يجب احترام كل منطقة وخصوصياتها، مشيرا إلى أن هذه الأراضي خصصت بالدرجة الأولى لزراعة الكيف، ولا يمكن تغيير هذه الحقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة قررت، خلال اجتماعها المنعقد أمس الخميس تأجيل المصادقة على القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة لنبتة القنب الهندي بالمغرب، والذي أثير حوله جدل كبير طيلة الأيام المنصرمة، بعد إعلان إدراج مناقشته في أشغال اللقاء الأسبوعي للحكومة، فيما صادق المجلس على مراسيم قوانين أخرى.

تقرؤون أيضا:

https://febrayer.com/822565.html

https://febrayer.com/813837.html

https://febrayer.com/803156.html

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة