الرئيسية / رياضة / السوشي" يخلق أزمة جديدة داخل الرجاء ويكلف خزينة النادي 30 مليونا" 

السوشي" يخلق أزمة جديدة داخل الرجاء ويكلف خزينة النادي 30 مليونا" 

رياضة
عائشة أشمرار 27 مارس 2021 - 10:00
A+ / A-

أزمة جديدة بات فريق الرجاء البيضاوي يعيشها، إذ طالب ممون حفلات النادي بتسديد مبلغ مالي قدره 30 مليون سنتيم مرتبطة بأكلة “السوشي”.

وحسب ما تم تداوله فإن أعضاء المكتب المسير خلال فترة الحجر الصحي، اعتادوا الحضور إلى ملعب “الوازيس”، وطلب وجبة “السوشي”، من ممون الحفلات الخاص بالنادي.

وأضافت المصادر ذاتها إلى أن أعضاء النادي، وضعوا فواتير الطلبيات باسم الرجاء البيضاوي، خلال الفترة التي كان فيها جواد الزيات رئيسا للنادي.
ويعيش الرجاء البيضاوي في الآونة الأخيرة أزمة كبيرة، ظهرت ملامحها على أداء عناصر الفريق، بالرغم من أنه يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة، وكذا الأول ضمن مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي،أعلن يوم الثلاثاء المنصرم، ، عن تجديد الثّقة في مدربه جمال السلامي والإبقاء عليه في الطاقم الفني للفريق الأخضر، بعد يوميْن من التكهنات التي دارت بمستقبله عقب خسارة “الديربي” أمام الوداد الرياضي، بثنائية نظيفة، نهاية الأسبوع المنصرم.

ودار اجتماع بين اللجنة المصغرة للرجاء والإطار الوطني، خلص إلى الاستمرار في الاعتماد على خدمات السلامي في قادم المواعيد والاستحقاقات التي يخوضها “النسور الخضر”، بعد أن أبدى المدرب استعداده لمواصلة المسار مع النادي وتقبله لأي قرار صادر عن المكتب المديري.

وكان نادي العاصمة الاقتصادية سبق وأن  أعلن،عن تشكيله لجنة مصغرة يُعهد إليها بالاجتماع بالسلامي لمناقشة الآفاق المستقبلية، ويقودها الرئيس المؤقت رشيد الأندلسي.

تقرؤون أيضا:

قرار جديد يقره بيراميدز المصري قبيل مواجهة الرجاء البيضاوي

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة