الرئيسية / بيبل / بسبب بثه لأخبار كاذبة... محمد رمضان مهدد بالحبس

بسبب بثه لأخبار كاذبة... محمد رمضان مهدد بالحبس

بيبل
فبراير.كوم 05 يونيو 2021 - 14:20
A+ / A-

تقدم المحاميين نبيه الوحش وسمير صبري ببلاغات عاجلة ضد الفنان المصري محمد رمضان، بتهمة تضليل الشعب المصري، وذلك عقب نشره فيديو في صفحته الرسمية “فايسبوك” يتهم فيه الدولة المصرية بحجز أمواله.

لم يكشف رمضاتن في الفيديو الذي نشره عن سبب الحجز، تاركا متابعيه يتساءلون عن السبب وراء ذلك، لتصدر النيابة العامة بلاغا أشارت فيه على أن الحجز على جزء من أموال رمضان جاء لصالح ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم قضائي بالتعويض بـ6 ملايين جنيه مصري ضد رمضان، بسبب واقعة دخوله قمرة القيادة الخاصة بإحدى الطائرات والتصوير بداخلها ونشر الصورة على السوشيال ميديا ما أدى إلى فصل الطيار من وظيفته».

وقال المحامي نبيه الوحش، في تصريحات تليفزيونية، إن المادة 208 من قانون العقوبات، تنص على أن «يعاقب مرتكب جريمة بث أخبار كاذبة بالحبس»، موضحاً أن هذا الفيديو انتشر كالنار في الهشيم، واصفاً إياه بأنّه «أضر بالاقتصاد المصري وسمعة مصر في الداخل والخارج بناء على تصريحات فنان لديه ملايين المتابعين في العالم».

كما تقدم بالأمس المحامي المصري سمير صبري ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد رمضان لـ«تعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي».

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة