الرئيسية / نبض المجتمع / توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس..قطرات متفرقة في هذه المدن

توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس..قطرات متفرقة في هذه المدن

نبض المجتمع
فبراير.كوم 03 مارس 2022 - 08:17
A+ / A-

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تتميز الحالة الجوية، عامة، بطقس بارد نسبيا فوق المرتفعات والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والهضاب العليا.

وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح، مصحوبة بكتل ضبابية أو بنزول أمطار جد خفيفة محليا فوق السهول الشمالية والوسطى والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس وشمال الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ مرور سحب كثيفة خلال الزوال، مصحوبة بأمطار ضعيفة أو بقطرات مطرية متفرقة بمنطقة طنجة، واللوكوس وشمال منطقة الغرب، لتصل خلال الليلة الموالية إلى السايس، والريف، والواجهة المتوسطية، وشمال المنطقة الشرقية، والأطلس المتوسط والسهول الشمالية الغربية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، من الشمال بالسواحل الجنوبية، ومن الغرب بالواجهة المتوسطية، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب، بالجنوب الشرقي للبلاد، وشمالية إلى أحيانا غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين صفر درجة و6 درجات بمرتفعات الأطلس، والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 6 و11 درجة بالسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول غرب الأطلس وبالجنوب الشرقي، وما بين 12 و17 درجة بباقي جهات المملكة.

وستعرف درجات الحرارة خلال النهار بعض الانخفاض.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين كاب سبارتيل والعرائش، وهائجا إلى قوي الهيجان جنوب العرائش.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة