طنجة.. الأمن يجهض عملية تهريب أزيد من طنين من الحشيش

انتخاب العايدي رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية

الرئيسية / رياضة / انتخاب العايدي رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية

انتخاب العايدي رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية

رياضة
فبراير.كوم 17 أبريل 2022 - 18:20
A+ / A-
انتخب عبد الحليم العايدي ،بالإجماع، رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وذلك خلال الجمع العام السنوي الانتخابي المنعقد ،أمس السبت، بأكادير بحضور 12 جمعية من أصل 16.
وأوضح بلاغ للجامعة، أنه تم في بداية هذا الجمع تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشة أنشطة الموسم الماضي واطلاع الحضور على الميزانية التي خصصت لتمويل هذه الأنشطة ومجمل المصاريف الخاصة بهذه الولاية، قبل أن يصادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين وتقرير المحاسب المالي ثم تقديم المكتب المنتهية ولايته إستقالته.
وصوت الجمع العام إثر ذلك بالإجماع على اللائحة الوحيدة لتدبير وتسيير الجامعة لولاية تمتد لأربع سنوات 2022-2024 والتي تضم في عضويتها فضلا عن الرئيس عبد الحليم العايدي، كل من محمد بنقدور وسعيد الحسني وسعيد انيس ومحمد الزياتي ومحمد بنموس وعبد المجيد الفاطمي وعبد الحق عراش وحسن اساوري ومحمد التوهامي والمهدي جلول وفاطمة الزهراء الحبشي ويونس الحمداوي ورشيد جلال وزهيرة الصالحي.
وأضاف المصدر ذاته، أن الرئيس الجديد للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية استعرض في ختام الجمع العام الخطوط العريضة لبرنامج المكتب المديري وتعهد بتنفيذ كل التوصيات التي توصلت بها الكتابة العامة من طرف الجمعيات، كما شدد على ضرورة الاهتمام بالفئات العمرية الصغرى، والعمل على إعداد المنتخبات الوطنية.
من جانبه، كان الرئيس المنتهية ولايته ،محمد بنقدور، تقدم بالشكر للجمعيات التي عملت طيلة الفترة الماضية على إشعاع هذه الرياضة خصوصا في ظروف جائحة كورونا، وكذا أعضاء المكتب المديري الذين تحملوا معه مسؤولية التسيير طيلة الولاية الانتخابية 2018-2021.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17