الرئيسية / ثقافة و فن / سفيان نعوم: كاتب سيناريو المكتوب.. نجح المسلسل وبمدخوله اعالج ابنتي من السرطان البالغة سنة ونصف

سفيان نعوم: كاتب سيناريو المكتوب.. نجح المسلسل وبمدخوله اعالج ابنتي من السرطان البالغة سنة ونصف

ثقافة و فن
فبراير.كوم 28 أبريل 2022 - 21:00
A+ / A-

في لقاء مع كاتب سيناريو مسلسل  “لمكتوب” سفيان نعوم، حكى فيه الأخير عن بداياته الفنية في مدينة أكادير بالمسرح والجمعيات، حتى بداية مساره في كتابة السيناريوهات.

وقال نعوم أن الكتابة أصبحت جزءا منه، حيث تخصص بها وكتب مسرحيات وأعمال محلية  قبل أن يدخل عالم الاحتراف بعد فوزه بالمركز الأول في برنامج ستاند اب في عام 2018، ثم عبر مسلسل أسرار النساء بأجزائه الأربعة من خلال قناة mbc5 عبر التعاون مع الكاتبة الدرامية فاتن يوسفي.

وأضاف أن التعاون مع فاتن استمر في مسلسل حياة وأعمال أخرى، وكذا سكيتشات عرضت على القناة الثانية، حتى تتاح له كتابة سيناريو مسلسل لمكتوب بالتعاون مع فاتن يوسفي.

واعتبر نعوم أنه فخور بهذا العمل الذي حظي بنجاح واهتمام كبيرين من الجمهور حيث حاز أعلى نسب المشاهدة، قائلا إن الجدل الذي صاحب المسلسل دليل على نجاحه.وأشار إلى أنه شارك هذا الموسم في كتابة سيناريوهات لمسلسلات عرضت في رمضان كمسلسل ولاد الدرب.

وتحدث نعوم حول قصة ابنته ذات العام والنصف عام المريضة من مرض السرطان، قائلا إنها في طور العلاج والأطباء طمأنوه على حالتها كونها شخصت بالمرض في سن مبكرة، شاكرا كل من سانده في هذا المصاب وداعيا لابنته بالشفاء، كاشفا بكون أجره من مسلسل لمكتوب هو الذي ساعده في مداواة ابنته.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة