سيمو لايف:خططت أن أصبح مليونير ووصلت اليوم 600 مليون دولار كمعاملات عبر مائتي درهم لوالدتي

بالصور.. أمين فارس يحكي قصة حبه لزوجته التي هزمت العنصرية والكراهية

الرئيسية / بانوراما / بالصور.. أمين فارس يحكي قصة حبه لزوجته التي هزمت العنصرية والكراهية

بالصور.. أمين فارس يحكي قصة حبه لزوجته التي هزمت العنصرية والكراهية

بانوراما
فبراير.كوم 20 مايو 2022 - 11:20
A+ / A-

نشر المؤثر أمين فارس تدوينة طويلة يحكي فيها قصة زواجه من شابة أمريكية سمراء البشرة، وذلك بعد الجدل الذي رافق حفل الزفاف.

بعد 4 أشهر من الزواج من زوجتي Jazmin Tanner ، وقال فارس”احتفلنا بزواجنا في نهاية الأسبوع الماضي ، محاطين بأسرتنا وأصدقائنا بفرح ورقص و اكل مغربي.

وتابع “بعد بضعة أشهر من العلاقة ، فهمت أنها ستكون امرأة حياتي ، امرأة أحلامي ، والتي أتمنى أن أعيش معها وأمضي حياتي معها”، مضيفا “جعلني جمالها وذكائها وروحها وحنانها وروح الدعابة فيها وأطباقها الأسعد والأكثر حظًا في العالم”.

وأضاف “فهي المرأة الوحيدة في حياتي. و الحب الحقيقي الوحيد في حياتي. خلال هذا الوقت من الفرح والاحتفال ، اتصلت بنا على الانستغرام صفحة لا يزيد عدد متابعيها عن 500 متابع وأرادوا نشر إحدى صورنا بين منشوراتهم. مع زوجتي ، اعتقدنا أنه لن يكون هناك مشكلة لأن البروفيلات الخاصة بنا مفتوحة للجميع ويبدو أن الطلب يأتي بنية حسنة”.

ومضى يقول “بعد بضع ساعات ، وجدنا أنفسنا غارقين في الرسائل والتنبيهات من أصدقائنا حول مقطع فيديو مع العديد من صورنا التي انتشرت على نطاق واسع بآلاف المشاهدات والتعليقات ، ومعظمها يتمنى لنا حظًا سعيدًا وتهنئة على زواجنا ولكن جزء كبير منه رسائل كراهية وعنصرية وكراهية للنساء تجاه زوجتي الأمريكية السوداء وتجاهي كمغربي لا يرغب إلا في الزواج من اجنبية من أجل الأوراق”.

وزاد قائلا “الآن ، ليس هناك مقطع فيديو واحد فقط ، بل هناك العديد من الفيديوهات المتداولة لإثارة ضجة ، بعضها مع رسائل دعم ولكن البعض الآخر ينشر بالفعل تعليقات عنصرية وكارهة للأجانب، يجب قولها عاليا ، الزوجين المختلطين ليسا بمنأى عن العنصرية.

وأضاف “أعلن هنا دعمي واعتزازي بزوجتي وإعجابي بقوتها وصبرها على تحمل والتغلب على هذا الهراء الذي غالبًا ما ننسى أنه لا يزال موجودًا ولا يزال موجودًا بيننا اليوم في عام 2022 في المغرب. القصص التي صنعها بعض الناس تحيرني. الحقيقة أننا لم نتقابل على تطبيق أو موقع مواعدة. تم تقديمنا من قبل أصدقاء اعتقدوا أننا سوف نتعايش بسبب معتقداتنا وشغفنا واهتماماتنا المشتركة بالإضافة إلى خلفياتنا في كل بلد. لقد كانوا على حق ، ونقولها بانتظام كم نحن محظوظون لأنه تم تقديمنا ونتمنى أن نكون قد التقينا في وقت أقرب.

وختم تدوينته بالقول “الأشياء التي استمتعنا بها بشكل منفصل قبل أن نلتقي بوقت طويل ، نستمتع بها الآن معًا. لا شيء من هذا يخص أي شخص ، ولكن نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يبدو أنهم مستثمرون ويخلقون روايتهم الخاصة ، فقد قررنا تغطيتها هنا. قررنا أن نتزوج لأنه كان من الواضح أننا نريد نفس الشيء وأردنا أن نبقى “.معًا. أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل من يعرفنا من قريب وبعيد على دعمهم. سوف يسود الحب على الكراهية

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17