عبر يوسف أوزيلال، المعروف باسم فاطمة التاويل، عن حبه لمدينة فاس العريقة وتقاليدها القديمة.
وأضاف أوزيلال، بأن فيلم الاخوان كان أخر تجربة له في السنيما، مشيرا إلى أنه تجربة جيدة بالنسبة له.
وذكر أوزيلال، أنه شارك في هذه التجربة المميزة رفقة الراقصة مايا وفرقة “إيموراجي”.
وبخصوص أغانيه، قال أوزيلال أنه يبدع فيها ولا يسرقها، معبرا عن عشقه لفن العيطة.