تراجع حقينات السدود تضع المملكة أمام سؤال "السيادة المائية"

"ولاد الناس".. "شوافرية" يعيدان مبالغ كبيرة لأصحابها بخريبكة وتطوان

الرئيسية / F Plus / "ولاد الناس".. "شوافرية" يعيدان مبالغ كبيرة لأصحابها بخريبكة وتطوان

"ولاد الناس".. "شوافرية" يعيدان مبالغ كبيرة لأصحابها بخريبكة وتطوان

F Plus
أرسلان أمينة 21 يوليو 2022 - 12:30
A+ / A-

أعاد سائق سيارة أجرة من الصنف الصغير، بداية هذا الأسبوع حقيبة لزبون نسيها بين مقاعد “الطاكسي”، وبداخلها مبلغ 15 مليون سنتيم.

وفي تفاصيل الواقعة حسب تصريحات لسائق سيارة الأجرة، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد صادف في أول رحلة له، شخصا يحمل حقيبة جلدية، وطلب منه أن يوصله لمحطة الحافلات.

سائق طاكسي يعثر على 15 مليون

وبعد نزول الزبون بدقائق، فطن السائق بتواجد حقيبة يدوية في المقاعد الخلفية، وقام بالتقاط صور لها، ونشرها بمجموعة على الواتساب، خاصة بالسائقين المهنيين لسيارات الأجرة بالمدينة.

وأثناء عودت السائق لمحطة سيارات الأجرة، لاحظ تواجد صاحب الحقيبة، وبعد فتح الحديث معه، تيقن أنه مالك الحقيبة.

وحسب تصريحات صاحب سيارة الأجرة، فإن صاحب الحقيبة وقع من هول الصدمة، حين أعاد إليه السائق الحقيبة وبداخلها المبلغ كاملا، وقام بمكافأة السائق، ومنحه مبلغ 500 درهم.

وعلى نفس المنوال عثر سائق مهني لسيارة أجرة بتطوان بداية هذا الأسبوع على حقيبة يدوية تحت المقعد الخلفي للسيارة، التي نسيها مواطن من الجالية كان برفقة زوجته وابنه خلال رحلة من تطوان إلى طنجة.

وقد تم تسليم الحقيبة التي تحتوي على جوازات سفر ومبالغ مالية كبيرة، يدا بيد لصاحبها الذي كان بصدد السفر نحو الرباط عبر القطار الفائق السرعة “البراق”.

وقد لقيت هذه المبادرات استحسانا كبيرا، من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيت نوهوا بشهامة سائقي سيارات الأجرة ، الذين لم يغرهم المبلغ المالي الضخم وأعاده بكل أمانة لصاحبه .

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17