الرئيسية / رياضة / طريق الوداد نحو "ثلاثية تاريخية" يصطدم بـ"عقبة برتقالية"

طريق الوداد نحو "ثلاثية تاريخية" يصطدم بـ"عقبة برتقالية"

رياضة
وفاء باري/ متدربة 28 يوليو 2022 - 10:30
A+ / A-

سيتواجه فريقا نهضة بركان نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الخميس، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2020-2021، في قمة كروية تعد بالمتعة والتشويق، بعدما بصم كل فريق على موسم متميز.

وتشكل المباراة النهائية لمنافسات كأس العرش “بروفا” حقيقية قبل مباراة “السوبر الإفريقي” بين الفريقين المتوجين، تواليا، بعصبة الأبطال الإفريقية، والحائز على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعول وليد الركراكي على الانضباط التكتيكي وكرة القدم الواقعية لكبح حماس الفريق البرتقالي الذي يقدم كرة قدم ترتكز على الاندفاع والقوة البدنية، وهي طريقة منحته الفوز في مناسبات عدة.

ويطمح نادي “القلعة الحمراء” إلى تحقيق ثلاثية تاريخية، بعد فوزه بعصبة أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية، وبإمكان الفريق الأحمر أن يحقق رباعية غير مسبوقة إذا فاز بكأس السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أن المباراة ستنطلق على الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس ،​ بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ويندرج هذا النهائي في إطار احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد.

وكان فريق الوداد الرياضي قد تأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش عقب فوزه على فريق الفتح الرياضي، فيما جاء تأهل فريق نهضة على حساب فريق يوسفية برشيد.

تقرؤون أيضا:

طبيب برشلونة يزف خبرا سار لجمهور الوداد

“الكاف” تتوج الوداد بجائزة أحسن فريق في افريقيا

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة