الرئيسية / بيبل / وصال" بطلة قصة دنيا باطمة وزوجها" تتهم المغنية المغربية بـ"التهديد والتشهير

وصال" بطلة قصة دنيا باطمة وزوجها" تتهم المغنية المغربية بـ"التهديد والتشهير

بيبل
أميمة ترويسة-صحفية متدربة 27 أكتوبر 2022 - 22:30
A+ / A-

خرجت وصال المتهمة بـ”الخيانة والسرقة والتحريض على الدعارة” في قضية المنتج البحريني محمد الترك و الفنانة دنيا بطمة، عن صمتها بعد ما رصدتها عدسات الكاميرات أثناء خروجها من المحكمة الابتدائية بمراكش عشية أمس الاربعاء.

واختارت وصال خاصية الستوري على حسابها الخاص على “الانستغرام” وأكدت أن حسابها كان خاصا وفتحته من أجل توضيح بعض الأمور المتعلقة بالقضية من وجهة نظرها، لـ”تزيل عنها الستار وترد بكل جرأة لأول مرة على دنيا بطمة”، معتبرة “أن دنيا تلعب بالنار والقانون لا يحمي المغفلين وكل شيء صرحت به فهو غير صحيح والأدلة كانت موجودة أمام نائب وكيل الملك ولا تثبت عليها أي خيانة ولا سرقة و أنه ليس لديها أي علاقة مقربة مع محمد الترك، غير العمل الذي جمعهم، وأكدت انه بالرغم من كل هذه المشاكل فالعمل سينزل قريبا”، على حد قولها.

ووجهت في رسالة أخرى مباشرة لدنيا “أنا ماشي من المستوى لي نجلس نتعاير فالانستغرام.. وأنا لست طعم لكي..مشكلتك مع طليقك.. وأنا لست طعم لكي” كما أكدت عن عدم تنازلها عن التهديد و التشهير والتهم بالباطل من طرف دنيا بطمة، وفق تعبيرها.

يذكر أن النيابة العامة، أمرت يوم أمس الأربعاء بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش بعد الاستماع الى أطراف القضية باطلاق سراح كل من وصال مقابل 5000 درهم و محمد الترك مقابل 10 الاف درهم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة