الرئيسية / سياسة / بايتاس: الحكومة عمرها سدات الباب على المحامين

بايتاس: الحكومة عمرها سدات الباب على المحامين

سياسة
فبراير.كوم 24 نوفمبر 2022 - 16:30
A+ / A-

قال مصطفى بايتاس الناطق الرسمي باسم الحكومة، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت انعقاد المجلس، اليوم الخميس، إن الحكومة قامت بحوار مع المحامون، برعاية فرق برلمانية على مستوى مجلس النواب، ليتم بعد ذلك عقد لقاء خاص مع رئيس الحكومة ورؤساء النقابات بالمغرب والجمعية الوطنية للمحامين في المغرب.

وأشار بايتاس، إلى أنه سيتم تفعيل توصيات ومخرجات هذه الاجتماعات، على مستوى قانون المالية في القراءة التي تجري بمجلس المستشارين.

وأكد المسؤول الحكومي:”الحكومة ما عمرها سدات الباب وكانت تستجيب للحوار وتدعو للجلوس إلى طاولة الحوار لكن أعتقد أنه ما تم تقديمه إلى حد الآن مهم جدا يجب تثمينه وترصيده”.

وأبرز ، أن “الحوار مع المحامين كان برعاية فرق برلمانية من مجلس النواب وبحضور أعضاء الحكومة وفي مرحلة ثانية ترأس عزيز أخنوش رئيس الحكومة حوارا آخر مع الهيئات النقابية والجمعية الوطنية للمحامين”، مشيرا إلى أن “توصيات ومخرجات اللقائين سيتم تفعيلهم على مستوى قانون المالية في القراءة التي تتم حاليا على مستوى مجلس المستشارين”.

ولفت الوزير، إلى أن “الحكومة حافظت على بنية اللجان المشتركة التي سوف تكمل العمل إذا كانت هناك أمور تحتاج تدقيق سوف تكملها”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة