الرئيسية / ثقافة و فن / الرابور "mocci " يحقق 25 مليون مشاهدة بـ'' طالت الغيبة"

الرابور "mocci " يحقق 25 مليون مشاهدة بـ'' طالت الغيبة"

ثقافة و فن
فبراير.كوم 13 يناير 2023 - 15:00
A+ / A-

يواصل الفنان المغربي Mocci حصد نجاح كبير عبر عمله الفني الجديد” طالت الغيبة”، الذي طرحه عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

واستطاع “Mocci” أن يحقق نجاحا كبيرا خلال وقت وجيز، حيث حققت الأغنية أزيد من 25 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

وتعامل “MOCCI” في أغنيته الجديدة من ناحية الإشراف الفني مع ” Kania “، و”أرت وورك” عاد لـ “محمد الإدريسي”، فيما تكلف بـالميكس والماستورينغ “الكسندر فيكرلي”.

واختار النجم المغربي أن يتعامل في جديده الفني مع شركة الإنتاج “SSC MUSIC”، التي استطاعت أن تحقق عشرات الملايين من المشاهدات مع ثلة من الفناين بفضل انتاجاتها العالمية، منذ أن أسست مقرها بمدينة طنجة في ماي 2018 ، من أجل الترويج للموسيقى المغربية ومساعدة الفنانين المغاربة على تطوير أعمالهم الفنية.

بالإضافة إلى تعاملها مع أشهر الفنانين، تقوم “SSC MUSIC” بتنظيم مجموعة من الفعاليات وتدير مشاريع كبار الفنانين، بما في ذلك وKouz1، Kania Ainak، Houssainy، Brak، Slumpoe، ومسلم.

ويعتبر “Mocci” من بين أقوى الفنانين المغاربة الذين برزوا بمنطقة الشمال في السنوات الأخيرة، حيث يسعى للمضي قدما في مشاوره الغنائي في المغرب وخارجه.

يشار إلى أن”MOCCI”، استطاع أن يحقق ربع مليار مشاهدة على اليوتيوب في ظرف وجيز من دخوله إلى عالم الراب، كما له مجموعة من الأغاني الناجحة التي حققت ملايين المشاهدات من بينها “تمنيت الحب”، “خليني”، “خلاص” وغيرها من الأعمال الناجحة.

والجدير بالذكر أن أغنية ” طالت الغيبة ” تم طرحها عبر مختلف التطبيقات الخاصة بالأغاني من بينها تطبيق “Spotify” و”deezer”، التي يحظى من خلالها ” MOCCi” بأ زيد من نصف مليون مستمع شهريا.

ويذكر أن محمد عاليت هو الاسم الحقيقي لـ”Mocci”، ابن مدينة العرائش، بدأ مشواره الفني في عالم الراب سنة 2005، وحاول من خلال أغانيه التطرق لمجموعة من المواضيع التي تخض المجتمع والحياة اليومية التي يعيشها المواطن المغربي البسيط.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة