الرئيسية / رياضة / حسبان: جيت باش نرجع الرجاء لبلاصتها الطبيعية

حسبان: جيت باش نرجع الرجاء لبلاصتها الطبيعية

سعيد حسبان
رياضة
فبراير.كوم 24 مايو 2023 - 18:00
A+ / A-

قال سعيد حسبان المرشح لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي، إن اللقاء الذي نظمه رفقة المنخرطين، الغاية منه هو طرح عدد من المشاكل التي يعاني منها البيت الأخضر ومناقشها ومحاولة إيجاد حلول قيمة يمكن أن تساعد النادي للبخروج من أزمته.

وأكد حسبان أنه ترشح لرئاسة الرجاء من أجل المساهمة في إعادة الفريق الأخضر إلى منصات التتويج، وإيجاد الحلول المثلى لإخراج الرجاء من أزمتها، والعمل من أجل المصلحة العليا للنادي.

وتابع المرشح لخلافة عزيز البدراوي، أن جميع من حضر هذا اللقاء، وضع مصالحه الخاصة جانبا، وتباحث مع كل الحاضرين فيما يخص مصلحة الرجاء البيضاوي.

في السياق متصل، أصدر الفصيلان المساندان للرجاء البيضاوي،”غرين بويز“، و”إيغلز”، في وقت سابق، بلاغا انتقدا فيه ماقدمه رئيس النادي عزيز البدراوي، وماقام به من أجل تقزيم النادي.

وأشار الفصيلان إلى أن البدراوي مطالب بتحمل مسؤولية اختياراته في استقطاب لاعبين لم يقدموا أية إضافة للنادي، ولم يخوضوا ولا دقيقة، بل وأصبحوا يطالبون بمستحقاتهم المادية.

وقال البلاغ، “التزمت الكورفا سود طيلة الموسم بمبدأ تغليب المصلحة وضبط النفس وألا نكون سبب في زعزعة الاستقرار الداخلي للنادي على الرغم من توالي الهفوات والزلات التي كانت أبرزها تقبيل شعار فريق اخر وغيرها من الخرجات الغير موفقة على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي وتقزيم صورة النادي حيث أصبح الفيسبوك من يملي على الرئيس توجهاته، من باب مسؤوليتنا عمدنا في مناسبات متعددة على تنبيه من يهمه الأمر كما تطوعنا عدة مرات من أجل دعم اللاعبين الذين عانوا من الوعود الكاذبة للرئيس وتصرفاته فكنا لهم السند المعنوي والحافز.”

وأضاف ذات المصدر، “استقالة البدراوي ومن سبقوه ورحيلهم بكل سهولة هو تجسيد حي لفشل المؤسسة، وعودة الاسماء السابقة من الطاشرون وصاحب الدواعي أمنية هو مايؤكد أن مؤسسة المنخرط فشلت في تحقيق التغيير المنشود……اليوم وجب على الرئيس تحمل مسؤولية اختياراته الخاطئة في بعض اللاعبين الذين استقدمهم ولم يلعبوا أي دقيقة و يطالبون الفريق بتأدية مبالغ مالية ضخمة، أن
‎يفي بالوعود التي أعطاها و إخراج نتائج التقارير المالية التي خرجت في وقت كانت فيه الرجاء تحارب من الخارج ولم يكن الوقت مناسبا للإفصاح عن نتائج التدقيق،اليوم جاء وقت محاسبة المكاتب السابقة و مكتب البدراوي كذلك.فين وصلات المحاسبة “؟””

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة